Friday 18/07/2014 Issue 15268 الجمعة 20 رمضان 1435 العدد

السبهان لـ«الجزيرة»: الأنشطة حققت آثاراً إيجابية على سلوكيات النزلاء

مدير الشؤون الاجتماعية بمنطقة حائل يرعى ختام البرامج الرمضانية بدار الملاحظة

حائل - سلطان الشبرمي:

رعى مدير عام الشؤون الاجتماعية بحائل سالم السبهان، ختام الأنشطة بدار الملاحظة الاجتماعية بحضور مدير الدار حمود الهديرس، وقد تخلل الحفل الخطابي كلمة علي الشمري مشرف البرامج والأنشطة في الدار، استعرض فيها ما تحقق خلال الفترة الماضية من برامج وأنشطة، كان لها الأثر الفاعل في سلوكيات النزلاء.

ثم تم تكريم النزلاء المتميزين في الأنشطة الرمضانية والمتميزين في المسابقات والمحاضرات الدينية وحلقات التحفيظ وتكريم الموظفين والمتعاونين والفائزين في الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية. بعدها كرم السبهان الرعاة الرئيسين للملتقى وقدم لهم الشكر والثناء على الرعاية والدعم لهذه الأنشطة في مؤسساتها الاجتماعية.

بعد ذلك تحدث السبهان لـ«الجزيرة» مؤكداً أن الشؤون الاجتماعية تدرك قيمة المرحلة المقبلة التي تتطلب التحرك نحو احتياجات وخدمات اجتماعية فاعلة ويقودها معالي الوزير الدكتور يوسف العثيمين، ووكلاء الوزارة والمساعدين بهدف النهوض بالمجال الاجتماعي ووضع الأفكار والتطلعات في تطويره ليكون امتداداً لهذه النجاحات في ظل دعم وتوجيه القيادة.

مضيفاً أن البرامج الاجتماعية التي وضعتها الوزارة كان لها أثر إيجابي على سلوكيات وانضباط النزلاء وانعكس خلاله على سير هذه المؤسسة الاجتماعية.

فيما أوضح الهديرس أن البرامج والأنشطة تخلق الجو الاجتماعي الذي نريد تحقيق أثره واقعا في سلوكيات النزلاء بأن يكونوا أعضاء صالحين لوطنهم, مشيدا بجهود مدير عام الشؤون بحائل لكل ما يكفل في تميز هذه المؤسسة.

موضوعات أخرى