Monday 21/07/2014 Issue 15271 الأثنين 23 رمضان 1435 العدد

الخريص للعود تضخ كميات كبيرة من العود الموركي الفاخر

أكد الأستاذ مبارك بن عبد الله الخريص رئيس مجلس إدارة شركة الخريص للعود أن المؤسسة استعدت لهذا الموسم مع حلول الشهر الكريم بتوفير العود الذي يكثر إقبال جمهور المواطنين والمقيمين على شرائه في هذا الوقت بكميات نوعية وبأسعار منافسة وبجودة عالية ميزت مؤسسة الخريص للعود وهو ما أكسبها ثقة العملاء طوال فترة كبيرة منذ تأسيسها.

وأضاف الخريص قائلاً: إن الخريص سجلت بصمة في عالم العود في سياساتها البيعية التي اعتمدتها منذ افتتاح فروع البيع بالتجزئة والذي تقوم فيه ببيع العود بنفس سعر الجملة وبنفس سعر معرضها في مدينة جاكرتا الإندونيسية مضافاً إليها فقط سعر الشحن.

وقال رئيس شركة الخريص إن الشركة تميزت بتقديم العود المروكي الفاخر المميز والمضمون بلا حد زمني وهو ما اشتهرت به الخريص حيث تمنح المشتري ضماناً مفتوحاً وتنفرد بمنحه فرصة إعادته حتى بعد استخدام جزء منه إذا لم ينل رضاه.

ودلل مبارك الخريص على تميز شركته في عالم العود بقوله إنه تم استنفاد بيع أكثر من 17 طناً، موضحاً أن الشركة ونظراً للإقبال الكبير على منتجها المتميز من العود استطاعت أن تضخ في السوق خلال العامين الماضيين أكثر من 51 طناً من العود ذات الجودة التي عرف العملاء بها الخريص، مؤكداً عزم الشركة ضخ كمية مضاعفة من العود خلال الفترة القادمة لمواجهة الطلب المتزايد وكسب رضاء العملاء.

علي صعيد آخر أوضح مبارك الخريص أن شركة الخريص تعتزم افتتاح أكثر من 50 معرضاً للعود بالمملكة ودول الخليج، وذلك ضمن خطة توسع خلال الخمس سنوات القادمة يضاف إليها مكتبان في مومباي وسنغافورة لتعزيز تواجدها وتمكينها من تحقيق متطلبات العملاء.

موضوعات أخرى