Monday 21/07/2014 Issue 15271 الأثنين 23 رمضان 1435 العدد

«نيسان» تطلق «صني 2015» في منطقة الشرق الأوسط

أطلقت نيسان طراز العام 2015 من سيارتها العائلية الصغيرة صني في منطقة الشرق الأوسط معلنةً أنها ستتوفر في كافة صالات العرض ابتداءً من الأول من شهر أغسطس القادم.

وتتمتع صني 2015 برحابتها الداخلية وعوامل السلامة التي تعتمدها، بالإضافة إلى الجودة التي تتسم بها والراحة التي توفرها واستهلاكها المتدني للوقود. واليوم، أضافت نيسان إلى ما سبق تصميماً أنيقاً وراقياً مع نظام اتصالات متطور (Nissan Connect).

وقال سمير شرفان، المدير التنفيذي لـ «نيسان الشرق الأوسط»: «تعد أسواق منطقة الشرق الأوسط من أهم الأسواق وأكثرها حيوية لـ «نيسان» عموماً وبالأخص لطراز صني الذي يعد من أكثر طرازات نيسان مبيعاً في المنطقة حيث يشكل حوالي 15 بالمئة من إجمالي مبيعاتنا. ونحن نتوقع أن يكون لـ «صني 2015» الأثر الكبير على نمو نيسان من خلال مضاعفة مبيعاته مع حلول العام المالي 2016 «.

وكانت «صني» الأساسية قد أطلقت في منطقة الشرق الأوسط عام 1966 تحت علامة «داتسون»، وقد باتت اليوم في جيلها العاشر عنصراً رئيساً من تراث نيسان العريق في المنطقة، حيث لا تزال من أكثر السيارات رواجاً ومبيعاً.

وتنطلق صني 2015 من هذه المعادلة الناجحة وتعزز تواجد نيسان في قطاع سيارات السيدان B الذي يعد من أكثر القطاعات رواجاً في أسواق المنطقة.

وتتميز نيسان صني 2015 بتصميمها المعدل الذي يشمل فتحة تهوية أمامية أكبر، تحيط بها مصابيح أمامية أخذت لنفسها شكل البومرانغ، في وقت تسهم التفاصيل الكرومية في تعزيز المظهر الراقي للسيارة. وتتحلى أيضاً بتصميم مجدد لمقصورة الركاب التي يتألق فيها كونسول وسطي ملبس باللون الأسود اللماع (Piano Black) ومزود بنظام عرض للجهاز الموسيقي وبمقود جلدي مع مفاتيح تشغيل مدمجة فيه.

موضوعات أخرى