Monday 21/07/2014 Issue 15271 الأثنين 23 رمضان 1435 العدد

مجموعة شاكر تعزز مكانتها في قائمة أكبر 100 شركة في المملكة

عززت شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر، الوكيل المعتمد والوحيد لمكيفات إل جي في المملكة، مكانتها في قائمة أكبر 100 شركة في المملكة، حسب آخر دراسة معلنة عن شركة (تيم ون)، وهي شركة استشارية متخصصة في مجال الاستشارات المالية والإدارية والاستثمارية.

وأعرب السيد جميل الملحم العضو المنتدب لشركة الحسن غازي إبراهيم عن سعادته وجميع منسوبي الشركة بهذا التصنيف، الذي يدل على قوتها ومكانتها وحضورها الفاعل في السوق السعودي، وأدائها المالي المتميّز رغم التحديات الكبيرة التي واجهت سوق التكييف في المملكة مؤخراً.

وأضاف: المجموعة تشكر المستهلكين وشركاءها وعملاءها كافة في السوق السعودي على هذه الثقة التي سوف تعطينا دافعاً أقوى للمُضي قُدماً نحو تحقيق أهدافنا، وتطوير استراتيجيات عملنا لتزويد السوق بأفضل المنتجات والخدمات.

وأشار الملحم إلى أنه تم تنفيذ العديد من البرامج التطويرية الطموحة للارتقاء بأداء الشركة، ولدعم الصناعة الوطنية تماشياً مع جهود حكومتنا الرشيدة في خفض استهلاك الطاقة، التي كان آخرها رعاية حملة «تقدر.. تخفض فاتورتك من خلال مكيفك»، التي أطلقها المركز السعودي لكفاءة الطاقة.

موضحاً أن الشركة تقدم جيلاً جديداً من أجهزة التكييف والأجهزة المنزلية المتنوعة المتميّزة والمتطورة تقنياً وفقاً للمواصفات المطلوبة في المملكة لرفع مستوى كفاءة استهلاك الطاقة الكهربائية EER.

ومن أجل تطوير مستوى العمليات الإدارية والمالية والموارد البشرية وقّعت الشركة مؤخراً اتفاقية مع شركة (كي بي إم جي) العالمية لتنفيذ مشروع متكامل باسم (Project Synergy) لتبسيط العمليات التجارية، وتوفير أحدث الحلول التقنية لتقديم أفضل الخدمات لعملائها الكرام.

يُذكر أن شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر تأسست عام 1950، وتعتبر من أولى الشركات التي أدخلت أجهزة التكييف والأجهزة المنزلية عموماً إلى المملكة.

موضوعات أخرى