Monday 21/07/2014 Issue 15271 الأثنين 23 رمضان 1435 العدد

«صدق» راع لجائزة الإبداع الصناعي الثاني

شاركت الشركة السعودية للتنمية الصناعية «صدق» كراع بلاتيني لجائزة الإبداع الصناعي الثاني التي أقيم حفل توزيع جوائزها بالرياض ورعاة وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق الربيعة رئيس مجلس إدارة هيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية «مدن»، وبحضور مدير عام هيئة المدن الصناعية (مدن) المهندس صالح الرشيد وعدد كبير من المسؤولين في القطاعين العام والخاص.

وكرم وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق الربيعة خلال الحفل المهندس بندر بن عبدالله الحميضي رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية للتنمية الصناعية «صدق» لرعاية الشركة الجائزة.

وقال الحميضي إن رعاية الجائزة جاءت إيماناً من الشركة السعودية للتنمية الصناعية «صدق» بمسؤوليتها الاجتماعية بالإضافة إلى حرصها على دعم أبناء الوطن ومشاركتهم إبداعاتهم، وخاصة إن جائزة الإبداع تنمي الأفكار وتخلق جيلاً مبتكراً، وأضاف إن الجائزة التي تنظمها هيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية، تستهدف الشباب السعودي الطموح الذي يستحق الدعم من كقطاع خاص، لأن إبداعاتهم سيكون لها أثر في تنمية القطاع الصناعي بمشاريع صناعية مبتكرة.

وأشار الحميضي إلى إن شركة «صدق» تحرص على دعم البرامج والجوائز التي تسهم في بناء أبناء الوطن وتدعم الصناعة وقد سبق لـ»صدق» إن رعت ملتقي المملكتين في المغرب، الذي كان من تنظيم الهيئة السعودية لتنمية الصادرات وكان الهدف منه دعم الصادرات السعودية.

موضوعات أخرى