Sunday 03/08/2014 Issue 15284 الأحد 07 شوال 1435 العدد

فواصل

- العقد التاريخي الذي فازت به مجموعة قنوات mbc والذي بموجبه ستتولى نقل مباريات المسابقات الكروية السعودية بشكل حصري كان أملاً انتظرته الأندية السعودية بفارغ الصبر وتحقق أخيراً . فالقيمة الكبيرة لهذا العقد سيضخ أموالاً لخزائن الأندية يجعلها أكثر قدرة على الصرف وتمويل برامجها ونشاطاتها وتطوير فرقها. وكذلك تسديد ديونها التي تكبدتها بسبب التعاقدات والمعسكرات.

**

- ليست الأندية فقط هي المستفيد الوحيد من العقد التاريخي مع مجموعة قنوات mbc فالمشاهد أيضاً مستفيد لأن المجموعة تملك فكراً إعلامياً متقدماً ومتطوراً وليدها إمكانيات فنية هائلة وكوادر بشرية مؤهلة وخبيرة ومتخصصة ومحترفة تضمن نقلاً متفوقاً ومتميزاً؛ وتقديم برامج تحليلية متوازنة وموضوعية بعيداً عن الميول والحسابات الخاصة.

**

- لا يبدو أن اتحاد الكرة عازم على تدارك أخطاء الموسم الماضي وتصحيحها، فطريقة إعادة تشكيل اللجان تؤكد أن الأمور السلبية ستبقى وتستمر وربما هناك مستفيد.

**

- وجود بعض العناصر الدخيلة ضمن معسكر الحكام بتركيا يثير كثيراً من الشكوك هو الدور الخفي لهذه العناصر التي لا تملك أي صفة رسمية يبرر تواجدها في ذلك المعسكر.

**

- تحدٍّ كبير يواجهه فريق النصر هذا الموسم فهو بطل الدوري والكأس وقامت إدارته بتغيير مدربه وثلاثة من لاعبيه الأجانب مما يجعل التحدي أكبر . وستكون مباراة السوبر الخميس القادم أول اختبار لبطل الموسم الماضي.

**

- فاجأت الإدارة الشبابية الوسط الكروي بتسريح المهاجم مهند عسيري المهاجم الخطير والذي كان هدافاً للفريق بعد غياب الهداف الدولي نايف هزازي للإصابة. هذه المفاجأة تحمل الكثير من الأسرار التي لم تكشف بعد. المحطة القادمة لعسيري ربما تنصفه أو تجعله في خانة المخطئ على نفسه.

موضوعات أخرى