Sunday 03/08/2014 Issue 15284 الأحد 07 شوال 1435 العدد

الإدارة تتجه لضم «شراحيلي» لقائمة المحترفين

الهلال يكسب الفتح بثلاثية وسط حضور جماهيري كبير

كتب - عبدالله الحنيان:

فاز فريق الهلال الكروي على ضيفه الفتح بـ 3 أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعت الريقين البارحة في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال وسط حضور جماهيري كبير غصت به المدرجات.

سجل للهلال هدافه ناصر الشمراني في الشوط الأول من ضربة جزاء تسبب بها حمد الحمد، ونواف العابد بعد صناعة مميزة من القائد ياسر القحطاني، فيما تكفل الروماني «بينتيلي» بالهدف الثالث بتسديدة رائعة تفاعلت معها الجماهير الزرقاء.

وكان مدرب الهلال «ريجيكامب» قد بدأ الشوط الأول بتشكيل مكون من: الثنيان والشهراني وديجاو وأحمد شراحيلي والبيشي وكريري ومحمد القرني والحمد والشلهوب وعبدالعزيز الدوسري و ناصر الشمراني.

وفي الشوط الثاني أشرك كلاً من : السبيعي وكواك والشهراني وبينتلي والفرج والعابد وسالم الدوسري ونيفيز وياسر القحطاني وسلطان الدعيع. حضر المباراة رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد و نائبه محمد الحميداني وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

من جهة ثانية علمت «الجزيرة» أن إدارة الهلال بصدد توقيع عقد احترافي جديد مع المدافع أحمد شراحيلي ينضم به لزملائه المصعدين حديثاً للفريق الأول الذين وقعوا عقودا جديدة مع النادي في الفترة الأخيرة عبدالإله الفضل ومحمد البريك وخالد كعبي .

موضوعات أخرى