Sunday 03/08/2014 Issue 15284 الأحد 07 شوال 1435 العدد

تضم البعثة 16 لاعباً يمثلون فئة الناشئين والشباب

أخضر الكاراتيه يطير إلى ماليزيا للمشاركة في البطولة الآسيوية الرابعة عشرة

كتب - سلطان الجلمود :

تغادر فجر يوم غد الاثنين إلى مدينة كوالالمبور الماليزية بعثة المنتخب السعودي للكاراتيه للمشاركة في بطولة آسيا الرابعة عشرة للناشئين والشباب والتي تقام في كوالالمبور خلال الفترة من 5 إلى 10 أغسطس الجاري.

وتضم بعثة الأخضر الدكتور إبراهيم القناص رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه وعضو مجلس إدارة الاتحاد عبدالله بن حسن حمدي والمشرف العام على المنتخبات عبدالمطلب البرقاوي بالإضافة إلى إداري المنتخب محمد غزواني ومحمد بارحيم وأخصائي العلاج الطبيعي حسام المالكي والحكام المرافقين مشرف الشهري , عبدالهادي الشهري , حسن دغريري والموفد الإعلامي محمد الخثعمي.

ويشرف على تدريب الأخضر في البطولة الجهاز الفني المكون من الكابتن عبدالفتاح النجار ومساعديه الكابتن صابر شمس وحاتم شاهين، بينما تم اختيار 16 لاعباً لتمثيل المنتخب السعودي للناشئين والشباب هم ( راكان البدري , أصيل اللبان , نواف سحاري , عمر العازمي , فرج الناشري , سعود البشير , بدر الحريش , منصور مبارك, ياسر البارقي , محمد البارقي , بدر العلياني , رائف التركستاني , طارق حامدي , بدر العتيبي , ياسر عسيري , إبراهيم نانتومي ) ..

من جانبه أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكاراتيه عبدالله حمدي بأن الاستعداد لهذه البطولة كان من أفضل الاستعدادات التي أقيمت من قبل خصوصا بمشاركة المنتخبين المصري والتركي لمعسكر الأخضر وقد قدم شكره للقيادة الحكيمة وللرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه وكافة أعضاء مجلس الإدارة على الدعم الذي يقدمونه لفئتي الناشئين والشباب والتي ستنتج أبطال للوطن في قادم الأيام .

وفي سياق أخر أكد المدير الفني للمنتخب الكابتن عبدالفتاح النجار بأن الدعم والاهتمام الذي يقدمه رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص للفئات السنية من خلال المعسكرات واللقاءات المميزة .. ما هو إلا دليل كبير على الفكر الإداري المحنك لصناعة أبطال مميزين يقدمون الصورة المشرفة عن البلد في المحافل القارية والدولية وتوقع النجار أن يكون للمنتخب السعودي حصاد مميز من الميداليات خلال البطولة .

موضوعات أخرى