Sunday 03/08/2014 Issue 15284 الأحد 07 شوال 1435 العدد

السفير السعودي في فنلندا يستقبل يزيد الراجحي ويحتفي بإنجازاته

استقبل سعادة سفير المملكة لدى فنلندا نايف بن عبود البطل السعودي يزيد الراجحي ممثل المملكة في رياضة المحركات الذي حط رحاله في الأراضي الفنلندية للبحث عن إنجاز جديد للمملكة، من خلال المشاركة في منافسات رالي فنلندا الدولي 2014م في ثامن جولات بطولة العالم للراليات (WRC) التي تندرج تحت لواء الاتحاد الدولي للسيارات (فيا).

وأقام السفير السعودي حفل عشاء لبعثة فريق الراجحي , وأشاد بممثل الوطن في رياضة المحركات والنتائج التي يحققها إضافة إلى الجهود التي يبذلها في سبيل رفعة اسم المملكة في جميع المحافل الدولية والعالمية التي يشارك فيها والإنجازات التي يحصدها، مبيناً أن ذلك مدعاة للفخر.

وتمنى السفير السعودي التوفيق للبطل الراجحي في رالي فنلندا ويستمر في تحقيق الانتصارات وحصد الإنجازات التي تضاف إلى سجلات الوطن.

حضر الحفل عدد من الشخصيات ومن أبرزها سفير فنلندا لدى المملكة يارنو سوريلا وسفير المغرب لدى فنلندا محمد أرياض.

من ناحيته قدم يزيد الراجحي شكره وتقديره لسعادة السفير على الاهتمام الكبير الذي أولته السفارة بالفريق منذ لحظة وصوله وما وجدوه من كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال، مشيرا إلى أن ذلك ليس بالأمر المستغرب على السفارة السعودية في فنلندا التي تولي أبناء المملكة بالغ الاهتمام.

وأوضح يزيد الراجحي أن سفير خادم الحرمين الشريفين وجميع العاملين في السفارة أبدوا استعدادهم لتسخير كل الإمكانات المتاحة لديهم في سبيل خدمة الفريق الذي يحمل لواء الوطن وتهيئة الأجواء المناسبة له لخوض بطولة رالي فنلندا الذي يحظى بشعبية جارفة في المنطقة ويتابعه مئات الآلاف من الجماهير والمهتمين برياضة السيارات.

وبين ممثل المملكة في رياضة المحركات أن حديث السفير السعودي والمشاعر النبيلة التي أظهرها تجاه الفريق ستكون حافزا ودافعا له للسعي لتقديم أفضل المستويات ومحاولة تحقيق أفضل النتائج.

موضوعات أخرى