Friday 08/08/2014 Issue 15289 الجمعة 12 شوال 1435 العدد

تقنية حائل تفتح باب التسجيل بالمنح التعليمية لأبناء الأسر المحتاجة

حائل - سلطان الشبرمي:

أعلنت الكلية التقنية في منطقة حائل عن استقبال طلبات الراغبين في الالتحاق بالمنح التعليمية المخصصة لأبناء الأسر المحتاجة، ابتداء من يوم الأحد القادم ولمدة أسبوع وذلك بمكتب مركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر بمبنى العمادة وفق شروط حددتها الكلية على أن لا يكون المتقدم على رأس عمل لدى أي جهة حكومية أو خاصة.

فيما ستكون الأولوية للمتقدمين حسب الترتيب التالي «أولاً الضمان الاجتماعي، يليه الجمعيات الخيرية، ثم لجنة وثم رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم، فالمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام، ثم اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات، وأخيراً مشروعات الإسكان الخيرية».

وأوضح عميد الكلية التقنية بحائل المهندس ضحوي الشمري لـ«الجزيرة» أن هذا التدريب الذي تنظمه الكلية بالتعاون مع الصندوق الخيري الاجتماعي، يشمل قسم التقنية الإدارية في تخصص (محاسبة, إدارة مكتبية) وقسم تقنية الحاسب الآلي في تخصص (دعم فني) وقسم التقنية الكهربائية في تخصص (قوى كهربائية) وقسم التقنية الميكانيكية في تخصص (إنتاج).

وأشار إلى أن بداية التدريب ستكون في 05-11-1435هـ, في الفترة المسائية بالكلية، داعياً من يرغب في الحصول على المزيد من المعلومات إلى الاتصال على خدمة المجتمع بالكلية التقنية.

موضوعات أخرى