Friday 08/08/2014 Issue 15289 الجمعة 12 شوال 1435 العدد

ضبط أكثر من 27000 من الحبوب المخدرة و185 كجم حشيش

جازان - عبد الله عكور:

رصدت دوريات حرس الحدود بقطاع الطوال عدة أشخاص يحاولون اختراق الحدود السعودية سيراً على الأقدام يحملون على ظهورهم أكياساً لا يعرف ما بداخلها قادمين من الجمهورية اليمنية متجاوزين خط الحدود للداخل.

وكانت الدوريات تقوم بواجبها وعلى الفور قاموا باعتراضهم وإطلاق عدد من الطلقات التحذيرية لاستيقافهم وفرضت السيطرة الأمنية لمنعهم من الدخول ولاذوا بالفرار تاركين ما يحملون من أكياس وبعد تمشيط الموقع وإجراءات التفتيش عثُر بداخل تلك الأكياس 37 كجم حشيش وعدد 27190 من الحبوب المخدرة.

وفي عملية ثانية أحبطت دوريات حرس الحدود بالدائر تهريب عدد 138 كجم من الحشيش بعد إطلاق طلقات تحذيرية على المهربين، نتج عن ذلك هروبهم من حيث أتوا والقبض على الكمية المهربة.

وفي عملية ثالثة بقطاع العارضة أحبطت تهريب عدد 10 بلاطات من الحشيش بعد إطلاق طلقات تحذيرية على المهربين وقد نتج عن ذلك القبض على أحد المهربين والكمية المهربة.

من جانبه قدم قائد حرس الحدود بمنطقة جازان اللواء عبدالعزيز الصبحي شكره لرجال حرس الحدود على تلك الجهود المبذولة في حفظ الأمن والقبض على المهربات، كما حذر اللواء الصبحي المهربين عدم الاقتراب من حدودنا ورجالنا المخلصين لهم بالمرصاد وسيحبطون محاولاتهم الفاشلة بإذن الله.

صرح بذلك نائب الناطق الإعلامي بحرس الحدود بجازان الرائد حسن بن بدر القصيبي.

موضوعات أخرى