Friday 08/08/2014 Issue 15289 الجمعة 12 شوال 1435 العدد

أمين منطقة الرياض يدشن موقعي إدارة النظافة وبلدية العليا على الشبكة العنكبوتية

الجزيرة - عبد الرحمن المصيبيح:

دشن معالي أمين منطقة الرياض المهندس عبد الله بن عبد الرحمن المقبل, ظهر أمس عدداً من المواقع الإلكترونية الرسمية والخاصة بالإدارة العامة للنظافة وبلدية العليا.

حيث وضعت أمانة منطقة الرياض ممثلة في الإدارة العامة لتقنية المعلومات والخدمات الإلكترونية خطة زمنية لإعادة تطوير كافة المواقع الإلكترونية للأمانة متضمنة العديد من الخدمات الإلكترونية لاستثمار ذلك في تعزيز مكانتها كجهة خدمية تحقق القرب من المواطن والزائر لتلبية كافة احتياجاته.

ويحتوي الموقع الإلكتروني للإدارة العامة للنظافة: http://clean.alriyadh.gov.sa على العديد من الخدمات الإلكترونية المرتبطة في بوابة خدمات البلدية الإلكترونية, كما أن الموقع يهدف إلى توعية المواطن والزائر بأهمية نظافة البيئة كأساس لصحة المجتمع وحمايته من الأمراض والأوبئة وكذلك يقدم الموقع خدمات الاستفسار عن بعض المخالفات وطريقة التعامل معها دون تحمل مشقة الحضور إلى الإدارة العامة للنظافة.. كما يمكِّن المواطن والمقيم من معرفة نظام إدارة النفايات ومواعيد وصول عربات نقل النفايات بالأحياء التي يقطنون بها ليتمكنوا من إخراج النفايات في الوقت المحدد والحيلولة دون تكدس النفايات, كما وفرت خدمة التواصل الإلكتروني وإمكانية تقديم الشكاوى والاقتراحات.

كما أن موقع بلدية العليا الإلكتروني: http://olaya.alriyadh.gov.sa يحتوي على آخر الأخبار والمشاريع والإنجازات الخاصة بالبلدية وإحصاءات وتقارير وإجراءات الخدمات البلدية, ومكتبة الفيديو.

ويأتي ذلك ضمن الخطوات التطويرية التي تتبعها أمانة منطقة الرياض لتقديم خدماتها بشكل أفضل ولتحقيق الأهداف التنموية بجودة عالية.

وتدعو أمانة منطقة الرياض كافة المواطنين والمقيمين للتواصل عبر حساباتها الإلكترونية وتقديم كافة المقترحات والآراء المفيدة، والاطلاع على جميع الخدمات البلدية المقدمة.

يُذكر أن أمانة منطقة الرياض تمتلك موقعاً رسمياً على الشبكة العنكبوتية يحتوي على كافة الأخبار والأحداث والمناسبات المتعلقة بالأمانة، وذلك عبر العنوان

التالي: http://www.alriyadh.gov.sa/ar/m/Pages/default.aspx

موضوعات أخرى