الرئيس الذهبي لنادي الشباب يهدي الإنجاز لخالد بن سلطان

خالد بن سعد: كنا في مستوى الحدث واللاعبون بذلوا مجهودا مضاعفا

كتب - سلطان الجلمود:

عبر الأمير خالد بن سعد عن فرحته بفوز فريقه على فريق النصر والتتويج بكأس السوبر التي أهداها للأمير خالد بن سلطان الرئيس الفخري للنادي، وقال «مهما حققنا من إنجازات وأهديناها للأمير خالد بن سلطان رجل الشباب الأول وقلبه النابض فلن نوفيه حقه».

وقدم الأمير خالد بن سعد شكره لجميع أعضاء شرف نادي الشباب على دعمهم ومنهم الأمير عبدالرحمن بن تركي والأمير فهد بن خالد والأمير عبدالله بن خالد والأمير عبدالله بن فيصل والأمير سلمان بن خالد وخالد البلطان وجميع أعضاء الشرف والجماهير الشبابية التي نأمل أن يكون حضورها بشكل أكبر.

وأضاف الأمير خالد: «نحمد الله أننا قدمنا مع النصر في ختام السوبر مباراة ممتعة كانت عند مستوى الحدث، رغم أننا في بداية موسم، وكان لاعبو الشباب وأجهزتهم الفنية والإدارية والطبية عند حسن الظن وقدموا مستوى مميزا وبذلوا مجهودا مضاعفا حققوا من خلاله كأس البطولة».

وأشاد بالدور الكبير الذي يبذله شرفيو النادي، وكذلك بالحضور المميز للجمهور ومؤازرتهم للفريق، ما أثر على معنويات اللاعبين إيجابا ومنحهم الثقة لتحقيق طموحاتهم.

وامتدح الأمير خالد إعداد الفريق وقال: «معسكر الشباب في هولندا كان له دوركبير ، إضافة إلى الجهاز الطبي والفني وحماسة اللاعبين طوال المباراة بأكملها».

وحول عقود الرعاية قال: « هناك عقود رعاية ستزيد من دخل النادي بالاضافة إلى دعم أعضاء الشرف، ونتمنى من الجمهور الشبابي الصبر لمشاهدة فريق مميز قادر على تحقيق جميع البطولات وليس بطولة واحدة».

موضوعات أخرى