مدير الكرة الشبابية عواد العنزي بفرحة الانتصار ... يقول لـ(الجزيرة):

أبارك لجميع الشبابيين... والليث لن يغيب عن الألقاب

كتب - سلطان الجلمود:

عبّر مدير الفريق الاول لكرة القدم بنادي الشباب عواد العنزي، عن سعادته الكبيرة بتحقيق فريقه لقب بطولة كأس السوبر الخميس بعد فوزه على فريق النصر، وقال: «في البداية أبارك لكل محبي نادي الشباب بهذا الإنجاز الكبير، وفي مقدمتهم الرئيس الفخري لنادي الشباب الامير خالد بن سلطان ورئيس النادي الامير خالد بن سعد واعضاء الشرف والجماهير والمحبين لنادي بهذا الإنجاز».

وأضاف عواد العنزي ان هذه البطولة كانت مهمه للفريق لكون الشباب أول ناد سعودي يفوز بجميع البطولات الرسمية المسجلة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم، وهي أولوية تضاف إلى سجل الفريق المليء بالإنجازات والأولويات».

وعن أصعب اللحظات في المباراة قال لاشك ان المباراة كانت قوية وصعبة على الطرفين لكونها في بداية الموسم ولكن ضربات الترجيح كانت اصعب اللحظات و الحمد الله توفق اللاعبون في التسجيل وتحقيق البطولة.

وكشف عواد ان اللاعبين تدربوا على ضربات الترجيح قبل اللقاء في التمارين الاخيرة لان الجهاز الفني توقع جميع الاحتمالات تحدث في اللقاء .

وعن مرحلة الاعداد بعد إقامة معسكر خارجي في هولندا قال: «لست بجديد على النادي فسبق ان كنت لاعبا وعملت فترة سابقة في الجهاز الاداري وسهل عملنا التعاون الكبير من قبل اللاعبين والجهاز الفني و متابعة رئيس النادي الامير خالد بن سعد ستاذ لجميع خطوات العمل حيث سهل وذلل جميع الصعاب لنا كجهاز اداري وجعلنا نقدم عمل كبير ومميز كانت ثمارة واضحة بقطف بطولة غالية».

وعن الاختلاف الذي وجده بعد عودته عن الفترة السابقة قال: «لا شك ان الوضع مختلف خصوصاً من ناحية التكاليف المادية حيث ارتفعت كثيراً عن السابق ولكن اللاعبين اصبحوا اكثر حرصاً من السابق ويسعون الى تطوير انفسهم للحصول على اعلى المبالغ وهذا حق مشروع لهم.

وحول ابعاد بعض اللاعبين من الفريق خلال الفترة الماضية وفي مقدمتهم اللاعب مهند العسيري الذي يعتبر من نجوم الفريق قال: «الذي لا يدركه البعض ان كل فريق لا يستطيع تسجيل اكثر من 26 لاعب سعودي و4 لاعبين اجانب وبالتالي انت مقيد بهذا العدد ولا تستطيع التسجيل اكثر من ذلك وتم الاستغناء عن بعض اللاعبين حسب رؤية الجهاز الفني وعمل مخالصة مالية معهم وفي مقدمتهم مهند العسيري حيث لم يشارك في الموسم الماضي الا في خمس مباريات وتم تقدير ظروفه العائلية ونتمنى للجميع التوفيق.

وفي نهاية حديثه وعد عواد العنزي بأن يعملوا في نادي الشباب للمنافسة على جميع الاستحقاقات المقبلة.

موضوعات أخرى