أشاد بالأمير خالد بن سعد واعتبر النادي محظوظاً بعودته .. القريني عضو إدارة الشباب:

رسمنا خطة ستقود الشباب للسطوع في البطولات السعودية

كتب - سلطان الحارثي:

أثنى عضو مجلس إدارة نادي الشباب الدكتور فهد القريني على ما قدمه الفريق الكروي في مباراة السوبر.. وقال لـ(الجزيرة): أبارك لكل الشبابيين وعلى رأسهم الرمز الكبير الأمير خالد بن سلطان وأعضاء الشرف واللاعبين وجميع محبي النادي ولكل من ساهم ووضع بصمة في هذا المنجز الذي حققه الفريق في بداية الموسم, وهذا ليس بمستغرب على الليث الذي أنهى موسمه الماضي ببطولة غالية جدا.

وأضاف: حصول فريق الشباب على بطولة السوبر بحضور وتشريف سمو أمير الرياض الأمير تركي بن عبدالله يعتبر انجازا آخر للفريق الشبابي خاصة وأنه أول فريق يحظى بهذا التكريم من سموه.

وأشاد القريني بفريق النصر الذي نافس الفريق الشبابي على بطولة السوبر, مشددا على أنه يعتبر بطل الدوري العام الماضي وبطل كأس ولي العهد, وقال: الفريقان كانا في مستوى متقارب جدا, ولم تحسم البطولة إلا بركلات الترجيح, ولكن في النهاية نحن حققنا البطولة عن جدارة.

وعن وجود الأمير خالد بن سعد كرئيس لنادي الشباب, قال: شهادتي في الأمير خالد بن سعد مجروحة فسموه يعتبر المؤسس الحقيقي لنادي الشباب في الفترة الأخيرة, ويعتبر ثاني رئيس ناد يحقق لناديه أكبر عدد من البطولات على مستوى الأندية السعودية، وهذا ليس بمستغرب على الأمير خالد بن سعد صاحب الفكر الرياضي الكبير, وأعتقد بأن الشبابيين محظوظون بعودته لقيادة الدفة الإدارية في النادي.

ووعد القريني الجماهير الشبابية بما يفرحها.. وقال: نعدهم بالعمل ليكون الشباب حاضرا في المقدمة, فنحن الآن حققنا بطولة ستعطي الإدارة واللاعبين دافعا قويا للعمل على تحقيق الإنجازات خلال هذا الموسم, وهذا مانعمل عليه كإدارة, حيث رسمنا خطة متكاملة ستقود الفريق الشبابي ليكون اسما ساطعا في سماء البطولات السعودية.

موضوعات أخرى