كواليس شبابية

كتب - ناجي الحقباني:

* شاهد الرئيس الشبابي الأمير خالد بن سعد الضربات الترجيحية بين الفريقين داخل غرفة الملابس للاعبين وبعيدا عن شد الأعصاب والصرخات الجماهيرية ليخرج بعدها وسط استقبال بهيج من قبل اللاعبين والإداريين له في أرض الملعب.

* تواجد مع الفريق العديد من الشخصيات الشبابية التي وقفت بجانب الفريق خلال مجريات اللقاء حيث تمثل ذلك في حضور شرفي على رأسه نجل الرمز الشبابي الأمير سلمان بن خالد بن سلطان والأمير عبدالله بن خالد بن سعد كما تواجد اللاعب سعيد العويران نجم نادي الشباب السابق.

* كان المدرب البرتغالي جوزيه مورايس الأكثر فرحا بتحقيق اللقب ولاسيما أنه اللقب الأول له في مسيرته التدريبة وعلى الرغم من ذلك فإنه لم يحتفظ بالميدالية الذهبية التي منحت له بعد أن منحها لأحد الجماهير الشبابية التي كانت تهتف باسمه كثيرا عقب التتويج .

* مدرب الحراس الأرجواني فيرناندو مدرب حراس الفريق الأول احتفل في غرفة تبديل الملابس باللاعب وليد عبدالله الذي له الفضل الكبير»بعد توفيق الله» في إحراز الشباب للقب وكان فيرناندو مدربا للفريق الأولمبي خلال السنوات الماضية قبل أن يتم تحوليه للفريق الأول مطلع هذا الموسم عوضاً عن مدرب الحراس الجزائري خودير عزيز.

موضوعات أخرى