«نجوم السلام» ضمن أبرز 80 علامة تجارية سعودية

اختيرت شركة نجوم السلام للاسثمار والتطوير العقاري ضمن أبرز 80 علامة تجارية سعودية وفق استطلاع الرأي الذي قامت به مجلة «بيزنس كورنر» الاقتصادية المتخصصة في قطاع الأعمال.

وتسلم الدكتور جارالله بن عبدالله العضيب رئيس مجلس إدارة الشركة الجائزة من الأستاذ محمد حميد، المدير العام رئيس تحرير مجلة «بيزنس كورنر الاقتصادية»، وأبدى تقديره لخطوة المجلة وثقتها، وأشار إلى أن هدف الشركة قيادة شركات الاستثمار والتطوير العقاري في المملكة، وأن الشركة تؤمن بأن التميز والقدرة على المنافسة يحتاجان إلى فكر استراتيجي مبدع ونظرة مستقبلية. وأضاف بأن من خطط عمل الشركة المستقبلية التركيز على التوسع الداخلي والخارجي في المشاريع العقارية على مستوى المملكة والخليج والدول العربية.

ومن جهته، أوضح «حميد» أن خيار المجلة جاء تقديراً لإنجازات الشركة الأخيرة كونها أول شركة عقارية بالمملكة والخليج العربي في ابتكار فكرة مخطط نجوم السلام لمعارض الشاحنات والمعدات الثقيلة بالرياض، ومن كبرى الشركات العقارية التي تقدم خدمة التقييم والتثمين والدراسات في المملكة، وأول شركة عقارية تحصل على عضوية التقييم التحكيمي وعضوية التقييم الهندسي من جمهورية مصر، كما نالت الشركة العديد من الجوائز التقديرية المحلية والخليجية والعربية، إضافة لاختيار رئيس الشركة «د. جار الله العضيب» أفضل رئيس تنفيذي لقطاع العقارات التجارية لعام 2012م.

يُذكر أن شركة نجوم السلام للاسثمار والتطوير العقاري (مساهمة مقفلة)، تأسست في مدينة الرياض عام 1413هـ، والتزمت بمعايير فنية عالية المستوى وخدمات مميزة ذات مصداقية وأمانة وفق آليات وخبرات عالمية.

موضوعات أخرى