بنك الرياض يتوّج ريادته بقطاع مصرفية السيدات

حققت مصرفية السيدات في بنك الرياض قفزات نوعية تمثلت في مضاعفة حجم قاعدة العميلات ونمواً ملحوظاً في إجمالي الأرصدة المقيّدة لدى الفروع النسائية في مختلف أنحاء المملكة. ويأتي هذا الإنجاز لمصرفية السيدات في بنك الرياض ليضاف إلى سلسلة الإنجازات المتواترة التي حققها هذا القطاع الحيوي منذ انطلاقة نشاطه قبل نحو 33 عاماً عبر أول فرع نسائي يبادر بنك الرياض إلى تدشينه عام 1981م في منطقة الخبر وأول فرع يحصل على ترخيص من قبل مؤسسة النقد العربي السعودي.

وواكب بنك الرياض انخراط المرأة السعودية في سوق العمل بتعميم تجربته بمصرفية السيدات ليقوم بإنشاء 61 فرعاً نسائياً، و15 فرعاً مستقلاً ولتصل بذلك عدد فروع مصرفية السيدات إلى 76 فرعاً إلى جانب مركزين متقدمين للخدمة الذاتية.

وتقدم مصرفية السيدات مظلة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية والحلول التمويلية والائتمانية والتسهيلات.

وأفادت مديرة المصرفية النسائية في بنك الرياض عبير آل الشيخ أنه ونظراً للتطورات الجارية على كافة الأصعدة والتي أبرزت وأَثْرت دور المرأة السعودية في محتلف المجالات.. جاءت مبادرات بنك الرياض المتلاحقة في هذا الصدد لتدعم تطور عمل المرأة في السعودية، وتستجيب لطموحاتها وتطلعاتها، وتُبرز في الوقت نفسه أهميته وتأثيره الإيجابي على نهضة المجتمع السعودي وتقدّمه، وما أحدثه من أثر فاعل على الاقتصاد السعودي عموماً مؤكدة على اعتزاز بنك الرياض باستحواذ المرأة السعودية على ما نسبته 100% من إجمالي عدد الموظفات في فروعه النسائية العاملة في كافة أنحاء المملكة.

موضوعات أخرى