الناغي للسيارات أفضل موزع لهيونداي بالشرق الأوسط وإفريقيا

حقَّقت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات مؤخراً جائزة أفضل موزع لسيارات هيونداي لعام 2013َبين جميع وكلاء هيونداي في الشرق الأوسط وإفريقيا؛ وكان ذلك ناتج من تحقيقها مبيعات فاقت 50,000 سيارة، وهو أكبر رقم تم تحقيقه للمرة الأولى بين وكلاء هيونداي في المنطقة. وقد تم تسليم الجائزة لـ(محمد يوسف ناغي للسيارات) في حفل أُقيم في جنوب إفريقيا مؤخراً.

وأكد المهندس حزم جمجوم نائب الرئيس أن تحقيق الجائزة تم من خلال استثمارات وجهود كبيرة بُذلت لرفع اسم هيونداي، وتقديم أفضل الخدمات لعملائنا الذين قدموا لثقتهم بمنتجات هيونداي.

وبهذة المناسبة نتقدم بالشكر لعملائنا، ونعدهم بتقديم المزيد من الخدمات بالتزامن مع الموديلات الجديدة من هيونداي، التي بدأت هذا العام بطرح الجينيسيس الجديدة كلياً، وقريباً سيتم طرح الجيل الجديد من سوناتا الجديدة كلياً، التي تعتبر من الموديلات المؤثرة في مسيرة هيونداي.

وتتمثل الخدمات التي تقدمها شركة ناغي في تقديم أفضل الحلول والتسهيلات لامتلاك سيارة من هيونداي، وما يتبع ذلك من خدمات صيانة وتوفير قطع الغيار؛ الأمر الذي أسهم بشكل كبير في وصولنا لمثل هذه النتائج، سواء على مستوى عملائنا الأفراد أو عملاء الشركات أو الموزعين.

موضوعات أخرى