بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ«84»

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تطلق «باكورة» برامجها بحائل

حائل - سلطان الشبرمي:

أنهت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني كافة استعداداتها للمشاركة في الاحتفاء باليوم الوطني الرابع والثمانين للمملكة العربية السعودية وذلك من خلال المشروع الكشفي للاحتفال باليوم الوطني الرابع والثمانين، الذي تقيمه المؤسسة في منطقة حائل. حيث أطلقت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني أمس الأول الخميس باكورة برامجها وفعالياتها المندرجة ضمن البرنامج العام لمخيم المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للمشاركة بالمشروع الكشفي للاحتفال باليوم الوطني الـ (84) من خلال الاستقبال والتسجيل وتجهيز المعسكرات ولقاء قادة المخيم.

ويخدم المعسكر الكشفي الدائم الذي أنشأته المؤسسة بمنطقة حائل الكشافة والجوالة في جميع الفعاليات ويتسع لمشاركة 500 جوال وكشاف و55 قائداً.

وقد رحب الأستاذ سالم الشمري، رئيس مكتب الدعم وضبط جودة التدريب التقني والمهني بحائل، باستضافة منطقة حائل للمشروع الوطني الكشفي تزامنا مع اليوم الوطني الرابع والثمانين للمملكة, مشيرا إلى أن جهود مسؤولي التدريب والوحدات التدريبية بالمنطقة خلصت إلى إتمام وضع خطة التنفيذ والعمل للمشروع, والمنتظر منه أن يحقق الكثير من الأهداف والمنطلقات الوطنية والمهنية التي تخدم واقع المجتمع.

موضوعات أخرى