رئيس ملتقى إعلاميي الرياض يلتقي بقافلة الإعلام الخليجي ويتبادلان الهدايا التذكارية

الجزيرة - سليمان الظفيري:

استضاف المركز السعودي للإعلام السياحي، المركز العربي للإعلام السياحي وإعلاميي الرياض ضمن قافلة الإعلام الخليجي تحت قبة فندق الريتز كارلتون بالرياض مساء أمس.. حيث تبادلا تقارير الدورية لبعض البرامج والملتقيات الخاصة للمركز والملتقى.

ومن جهته أعرب رئيس المركز العربي للإعلام السياحي الأستاذ حسين المناعي عن سعادته لزيارته الرياض والتقائه بالإعلاميين.. وذكر المناعي أن الهدف من زيارة القافلة الإعلامية نشر بعض المواقع الأثرية والسياحية التي تشتهر بها المملكة العربية السعودية والاطلاع عن كثب من حضارات قديمة قد تم إعادة تهيئتها من جديد للسائح بجهود جبارة نحو الاحتفاظ بالماضي الجميل.. كما أن الإعلام السياحي أصبح ركيزة مهمة لدى المجتمعات.

ومن جهة أخرى رحب المخرج محمد الموسى رئيس المركز السعودي للإعلام السياحي بالقافلة السياحية الخليجية والتي حطت رحتلها في العاصمة الرياض مساء أمس الأول معرباً عن سعادته بلقائهم والدور الذي يقوم به الزملاء الإعلاميون في نشر المعالم السياحية والآثار.

وعلى صعيد لقاء القافلة الإعلامية الخليجية قال رئيس ملتقى الإعلاميين عبدالعزيز العيد أننا في ملتقى إعلامي الرياض نتطلع إلى توقيع إتفاقية مذكرة توأمه إعلامية مع المركز العربي للإعلام السياحي لتبادل الخبرات الإعلامية في ظل تسارع عجلة التقدم الإعلامي والتواصل الاجتماعي.

موضوعات أخرى