يدشنه وزير الشؤون البلدية والقروية بمشاركة أكثر من 25 جهة حكومية

معرض لمشروعات متميزة في عهد خادم الحرمين ينطلق اليوم

الجزيرة - المحليات:

يدشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز آل سعود وزير الشؤون البلدية والقروية معرض وملتقى تقنيات وصناعات البناء السعودي في الدورة الثانية، الذي تنظمه الوزارة ممثلة في الإدارة المركزية للمشروعات التطويرية في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض بمدينة الرياض، مساء اليوم، ويستمر حتى يوم الخميس الأول من شهر ذي الحجة، ويحمل اسم «مشروعات متميزة في عهد خادم الحرمين الشريفين لعام 2014م»، تحت شعار «لمسة وفاء.. في عهد النماء»، بمشاركة أكثر من 25 جهة حكومية.

ويستعرض ملتقى «لمسة وفاء.. في عهد النماء» أكبر المشروعات التنموية على مستوى المملكة وأهمها في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - فيما يبرز المعرض المشروعات المميزة في عهد خادم الحرمين الشريفين بمشاركة أكثر من 200 شركة، تستعرض من خلال منصاتها الممتدة على مساحة تجاوزت 30 ألف متر مربع أحدث التقنيات المستخدمة في مختلف مجالات البناء وإدارة المشاريع.

ويحظى معرض تقنيات وصناعات البناء السعودي الذي يواكب الذكرى الرابعة والثمانين لليوم الوطني للمملكة بمشاركة عدد من الجهات، كوزارة الحرس الوطني ووزارة البترول والثروة المعدنية والهيئة العامة للطيران المدني والمؤسسة العامة للموانئ والهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض، وغيرها من الجهات الحكومية وشركات القطاع الخاص.

موضوعات أخرى