فيما اطمأن على صحة الجندي القحطاني وشيخ شمل بالحارث

أمير منطقة عسير يرعى حفل الملتقى السنوي الرابع عشر للشباب الخليجي

أبها - عبدالله الهاجري:

شرف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز, مساء أمس الأول الحفل المقام على هامش الملتقى السنوي الرابع عشر لشباب دول مجلس التعاون الخليجي والذي أقيم في حي الفرعاء بمدينة أبها.

وكان في استقبال سموه للملتقى الذي جاء تحت تنظيم الندوة العالمية للشباب الإسلامي معالي الأمين العام للندوة الدكتور صالح الوهيبي , وعددٌ من مشرفي الملتقى.

وفي بداية الحفل الخطابي ألقى المشرف العام على الندوة بالمنطقة الجنوبية الدكتور مطلق عسيري , كلمةً رحب فيها بسمو أمير المنطقة .

بعد ذلك ألقى عبد الله آل محمود , كلمة الوفد الخليجي المشارك ، حيث أشاد بالمقومات المتنوعة التي تتمتع بها المنطقة.

عقب ذلك شاهد سموه والحضور «أوبريت» ( الريادة والعطاء ) الذي جاء في عددٍ من اللوحات المختلفة شملت جميع دول المجلس .

ثم ألقى معالي الدكتور صالح الوهيبي , كلمةً بيّن فيها النجاحات التي حققها الملتقى طيلة السنوات الماضية ، وأهدافه التي تسعى إلى دعم المؤسسات الخيرية والمبادرات الشبابية وبث روح التعاون بين الشباب الخليجي, وتوعية الشباب بالأخطار المحيطة بهم ونشر الوعي المعرفي بينهم .

وفي نهاية الحفل كرّم سموه الجهات الراعية والداعمة ، ثم تسلّم هدية تذكارية بهذه المناسبة.

من جهة أخرى اطمأن سمو أمير منطقة عسير على الحالة الصحية للجندي أول سعيد بن عوض القحطاني، أحد أفراد مركز شرطة الحرجة التابع لمحافظة سراة عبيدة، والذي يرقد في مستشفى عسير المركزي إثر تعرضه لطلق ناري أثناء تأدية عمله بمركز الفرشة.

ووجّه سمو الأمير فيصل بن خالد بتقديم كامل الرعاية الطبية اللازمة للجندي القحطاني، متمنياً سموه له الشفاء العاجل.

كما زار سموه شيخ شمل قبائل بالحارث الشيخ عمير الحارثي، الذي يرقد في مستشفى عسير المركزي إثر عارض صحي، متمنياً سموه للمريض الشفاء العاجل.

موضوعات أخرى