محافظ الخرج يكرم المشاركين في الصيانة التطوعية لمساكن الأيتام

الخرج - واس:

يكرم محافظ الخرج شبيلي بن مجدوع آل مجدوع غدا الاثنين المشاركين في برنامج الصيانة التطوعية لمساكن الأيتام (المرحلة الأولى) والمتدربين المتفوقين بالمعهد الصناعي الثانوي بالخرج ، بحضور نائب محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لشؤون التدريب الدكتور راشد بن محمد الزهراني ، وذلك بمقر المعهد في مدينة السيح.

وأوضح مدير المعهد الصناعي الثانوي بالخرج المهندس سمير بن عبد الله العسكر، أن برنامج الصيانة التطوعية لمساكن الأيتام ينفذه المعهد بالتعاون مع الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام «إنسان» ويشرف على تنفيذه نخبة من مدربي ومتدربي المعهد. وأبان أن البرنامج يشتمل على تقديم خدمات الصيانة لأجهزة الحاسب الآلي ، والأجهزة الكهربائية المنزلية ، وأجهزة التبريد والتكييف والنجارة والحدادة ، والصيانة الدورية للسيارات ، التي تستهدف الأيتام وأسرهم ممن يحتاجون إلى المساعدة والرعاية الاجتماعية.

وأشار المهندس العسكر أن محافظ الخرج سيكرم المدربين المتفوقين بالمعهد والشركات والمصانع والإدارات الحكومية الداعمة لمسيرة المعهد، كما سيكرم المشاركين في دورة (جواز سفر للنجاح) التي أقيمت بالمعهد مؤخراً وتعد الدورة الأولى التي تقام في الشرق الأوسط للمتدربين في المعاهد الصناعية.

موضوعات أخرى