محافظ الخرج يرعى حفل صناعي الخرج‎

الخرج - مكتب الجزيرة:

رعى محافظ الخرج الأستاذ شبيلي بن مجدوع آل مجدوع مطلع هذا الأسبوع الحفل الذي نظمه المعهد الصناعي الثانوي في الخرج لتكريم المتدربين المتميزين والمتدربين المشاركين في الصيانة التطوعية وكذلك تسليم شهادات المتدربين المشاركين في دورة ” جواز سفر للنجاح ” والتي نفذتها الجامعه العربية المفتوحه .وبجضور مدير عام خدمات هيئة التدريب بالمؤسسة م. محمد أبا حسين وحضور نائب رئيس الغرفة التجارية الأستاذ رشيد الخرجي ومدير عام الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام إنسان في الرياض.

وقبل بداية الحفل قام محافظ الخرج والضيوف الكرام بجولة ميدانية لأقسام المعهد والتقى محافظ الخرج بالمتدربين وأبدى إعجابه بالبرامج التدريبية التي يقدمها المعهد ووجه للمتدربين الدعم المعنوي والتشجيع على التحاقهم بالتخصصات الصناعية والمهنية.

ثم توجه الجميع إلى قاعة الحفل حيث تخلل فقراته تكريم إدارة المعهد للقطاعات الحكومية التي استقبلت متدربي المعهد للتدريب الميداني وساهمت في إنجاح برامجه التدريبية وهي:

1) المؤسسة العامة للصناعات العسكرية

2) مديرية الزراعة بالخرج

3) قيادة منطقة الخرج

4) مستشفى الملك خالد

5) شركة فينيس لتطوير العربات العسكرية

كما كرم المعهد المؤسسات الأهلية الداعمة لنشاطات المعهد وهي:

أ) مجموعة صالح العسكر للاستثمار العقاري

ب) مصنع شروق الخرج – الجامعة العربية المفتوحة

ج) منظمة الشباب الدولية

د) فرع جمعية إنسان بالخرج

كما تم تكريم مدير جمعية إنسان السابق الأستاذ إبراهيم الخليوي على جهوده التى قدمها لفرع الخرج.

وتم أيضا تكريم مندوبي الصحف الورقية صحيفة الرياض صحيفة الوطن صحيفة الجزيرة والتي ساهمت في إبراز اخبار برامج ونشاطات المعهد.

وفي نهاية الحفل قدم مدير المعهد الصناعي الثانوي في الخرج المهندس سمير عبدالله العسكر درع تذكاري لمحافظ الخرج على رعايته هذا الحفل.

موضوعات أخرى