شارك أيتام مركز الرشيد احتفالهم

السبهان: اليوم الوطني عزيز على الجميع وفاء لقادته الأوفياء وحباً لترابه

حائل - سلطان الشبرمي:

أقام مركز الدكتور ناصر الرشيد لرعاية الأيتام بحائل احتفالا بمناسبة اليوم الوطني الـ84 ، حضره مدير عام الشؤون الاجتماعية سالم السبهان، وعدد من الضيوف. وأكد أبناء المركز في كلمة لهم أن المشاعر الصادقة تتجدد تجاه هذا الوطن الغالي في ذكرى يوم الوطن الرابع والثمانين للمملكة العربية السعودية, وأشاروا إلى أن وحدة المملكة التي أسسها الملك عبد العزيز - طيب الله ثراه - أصبحت مضربا للمثل تتناغم معها المشاعر الصادقة حبا وعزة.

كما ألقى الشاعر عبد الرحمن العلياني قصيدة نبطية بهذه المناسبة، ثم ُقدم فيلم وثائقي يحكي جانبا من سيرة المملكة، وعدد من عروض فرقة «فلة» بمشاركة منسوبي المركز , تلاها العرضة السعودية , ثم تكريم الحاصلين على كأس المؤسس بالميداليات والكؤوس.

إلى ذلك قال السبهان: ان مناسبة اليوم الوطني للمملكة تعني الكثير لنا كسعوديين, وان هذا اليوم يعد عزيزا على جميع أبناء هذا الوطن الغالي المعطاء وفاء لقادته الأوفياء وحبا لترابه الطيب العبق بالخيرات.

ودعا السبهان إلى ضرورة الالتزام بالنظام لكي نكون صادقين في حبنا لوطننا ولكي يكون عملنا موصوفا بالتماسك والوحدة , وشكر في نهاية كلمته الله على ما أسبغ به هذه البلاد من أمن وأمان وسأل الله أن يحفظ المليك وهذه البلاد من كل سوء.

من جانبه رفع مدير المركز شكره لمدير عام الشؤون الاجتماعية على حضوره الدائم لفعاليات المركز, وأكد أن هذه الاحتفالية تأتي بالتزامن مع ذكرى الوطن الرابعة والثمانين, وأشار إلى أن المركز حرص على تقديم برنامج يليق بحجم المناسبة بمشاركة منسوبي المركز بهدف تحقيق جملة من الأهداف الرامية إلى تعزيز العديد من القيم الاجتماعية والوطنية في نفوسهم.

موضوعات أخرى