جائزة حائل تنفرد عالمياً بهذا المسار

أمير منطقة حائل يعتمد «مسار التدبر» لمسابقات القرآن الكريم

حائل - عبدالعزيز العيادة:

اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز، أمير منطقة حائل الرئيس الفخري للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة، فعاليات «مسار التدبر» للبنين والبنات ضمن أعمال النسخة الخامسة لجائزة حائل للقرآن الكريم، التي تنظمها الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بحائل.

أعلن ذلك رئيس الجمعية الشيخ محمد الجزاع.

وبهذه المناسبة عبَّر الشيخ الجزاع عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن على ما تحظى به جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمنطقة حائل من متابعة واهتمام مباشر من سموه.

وتقدم الشيخ الجزاع بالشكر لأمين الجائزة وفريق العمل على جهودهم المبذولة خصوصاً، وأن لهم السبق في استحداث مسار التدبر في مسابقات القرآن الكريم، وثنى بالشكر للهيئة العليا لتطوير منطقة حائل على دعم جوائز المسابقة، والشكر موصول لمؤسسة الشيخ سليمان الراجحي الخيرية على الدعم والمشاركة المتميزة، داعيًا الله أن يجعل ذلك في موازين أعمالهم.

وأشار أمين الجائزة الشيخ خالد العامر إلى أن الجائزة تختلف عن بقية مسابقات القرآن الكريم بوجود مسارين (مسار الحفظ ومسار التدبر).

فبعد انتهاء فعاليات «مسار الحفظ « شهر ذي القعدة الماضي تنطلق فعاليات «مسار التدبر» بتوجيه مباشر من سمو أمير المنطقة خلال حفل الجائزة عام 1433هـ.

وقد أقيمت فعاليات «مسار التدبر» العام الماضي للبنين فقط، وستقام فعاليات هذا العام للبنين والبنات.

وبذلك تنفرد جائزة حائل بـ»مسار التدبر» عن بقية مسابقات القرآن الكريم.

موضوعات أخرى