سيدات الأعمال العالميات FCEM «جسورنا إلى العالم» يعقد في البحرين

البحرين - جمال الياقوت:

تستضيف مملكة البحرين، مؤتمر سيدات الأعمال والمهن العالمي برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة صاحب الجلالة ملك مملكة البحرين رئيسة المجلس الأعلى للمرأة خلال الفترة ما بين 23- 26 مارس 2015م بتنظيم من الاتحاد البحريني لصاحبات الأعمال والمهن العالمي بعنوان (جسورنا إلى العالم).

وبهذه المناسبة عبَّرت الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة رئيسة اللجنة العليا المنظمة للموتمر رئيس الاتحاد البحريني لصاحبات الأعمال والمهن العالمي عن سعادتها البالغة بهذه الرعاية قائلة: يشرّفنا أن نرفع أسمى آيات الشكر والتقدير والامتنان لصاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة ملك مملكة البحرين، رئيسة المجلس الأعلى للمرأة على رعايتها الكريمة لهذا المؤتمر العالمي الذي سنرسل من خلاله رسالة جميلة صادقة للعالم عن مملكتنا الحبيبة ودور سموها البارز والمشهود له في تمكين المرأة والاهتمام الكبير بشؤونها وتطلعاتها والعمل من أجل تحقيق الأمان لها في وطنها، متمكنة من قدراتها، ثابتة في قراراتها, ومكملة لدورها في مواقع صنع القرار بالعطاء المتفاني والمتمييز...... مؤكدة أهميتها في بناء وطنها.... والعمل بإخلاص من أجل الارتقاء بهذا الوطن.

وأضافت: هذا المؤتمر وسيلتنا إلى رسم بصمة جميلة لمكانة المرأة العربية في وطنها ووصولها إلى مواقع صنع القرار، إنه تأكيد لرسالتنا عن المرأة الخليجية والبحرينية ووصولها إلى مواقع صنع القرار برؤية حقيقة واقعية على أرض البحرين.

وتابعت: متفائلون بهذا الإنجاز.. مجتهدون في تنظيمه.. متعاونون في تقديم كل ما يرتقي به إلى الكمال.. سعداء بلقاء سيدات الأعمال العالميات.. مستبشرين بإذن الله بنتائج ناجحة مثمرة لهذا المؤتمر العالمي بتنظيم بحريني عربي عالمي ومحققين بعون الله لمملكة البحرين شهادة عالمية بمكانتها الكبيرة وأهميتها الاقتصادية ورقيها وحضارتها وازدهارها.. شهادة نعتز بها ونفتخر بالحصول عليها بجدارة عالمية.

موضوعات أخرى