فورسيزونز الرياض يقدم عروضاً مميزة خلال إجازة العيد

يستعد فندق فور سيزونز الرياض لتقديم عدد من العروض المميزة لعملائه خلال إجازة الأضحى وتوفير أجواء هادئة وإتاحة التمتع بالاسترخاء في غرف الفندق الفاخرة المجددة حديثاً خلال عطلة العيد.

ويوفر مطعم أليمنتس واللوبي لاونج, من أجواء رائعة وأطعمة شهية فضلا عن مستويات الخدمة الراقية. كما يوفر ركن الأطفال للأحباء الصغار فرصة جميلة لهم للاستمتاع بمختلف الأنشطة المشوقة فضلا عن فرصة اللعب في أجواء إبداعية مثل ألعاب الكومبيوتر ومشاهدة أفلام الكرتون و الرسم على الوجه .

وقال أنتوني تايلر المدير العام للفندق بأن هذه العروض تقدم من قبل إدارة الفندق لكي يتمتع النزلاء خلال فترة العيد بالتسوق في مركز المملكة و زيارة المطاعم وكذلك التمتع بالمنظر البانورامي الساحر لمدينة الرياض ما يجعل النزلاء في رفاهية كاملة, إضافة إلى الاهتمام الكبير بتوفير كافة احتياجاتهم وتلبية رغباتهم لجعلهم يستمتعون بخدمات فورسيزونز المتميزة والتي جعلته محط أنظار الجميع من سكان العاصمة وكذلك زوراها. وللمزيد من النشاطات الترفيهية يتمتع الفندق بمجموعة من المرافق ذات الطابع العصري كمركز اللياقة البدنية، وحمام السباحة، وملاعب للراكيت والاسكواش والتنس والغولف.

وكان الفندق قد قدم عروضاً وخصومات خاصة لعملائه احتفاء باليوم الوطني للمملكة ، وقال نايف التميمي مدير عام الموارد البشرية والشؤون الإدارية : «تحرص إدارة فندق فورسيزونز الرياض دائماً على التمسك والإخلاص للروح الوطنية التي تتمحور حول الكرم والدفء, ولهذه المناسبة المميزة فقد نظمنا احتفالية حضرها مدراء وموظفي الفندق كإشادة متواضعة لهذه الدولة العظيمة.»

موضوعات أخرى