استقبال إداري وشرفي وجماهيري للزعيم.. والتحضيرات تنطلق اليوم للمباراة الحاسمة

بعثة الهلال وصلت للرياض بعد مهمة سيدني.. والجميع ينتظر الأول من نوفمبر

كتب - فيصل المطرفي:

وصلت بعثة الفريق الكروي الأول بنادي الهلال إلى الرياض عصر أمس الأحد قادمة من سيدني الأسترالية بعد نهاية مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا التي خسرها الفريق الأزرق بهدف أمام مضيفه ويسترن سيدني الأسترالي.

وكانت البعثة الهلالية التي يترأسها سمو رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد قد غادرت الأراضي الأسترالية بعد ساعات من نهاية المباراة على متن الطائرة الخاصة التي وفرتها إدارة النادي من اجل الوصول إلى الرياض ومنح اللاعبين الراحة والبدء في التحضيرات لمباراة الإياب الحاسمة.

وكان نائب رئيس النادي محمد الحميداني ومساعد الأمين العام فهد الحميدي وعضو مجلس الإدارة راشد العنزان بالإضافة لعضو شرف النادي الأمير محمد بن فيصل في مقدمة المستقبلين لبعثة الهلال عصر أمس .. وشهد وصول الزعيم تغطية إعلامية وحضور جماهيري لتحفيز اللاعبين لموقعة السبت المقبل التي باتت منتظرة من جميع الهلاليين على كافة الأصعدة.

يشار إلى أن الجهاز الفني بالفريق الهلالي قد قرر منح اللاعبين أمس راحة بعد الوصول على أن يكون تدريب الفريق في الفترة المسائية اليوم الاثنين.

من جانب آخر تصل بعثة فريق سيدني الأسترالي يوم الأربعاء المقبل على أن تجري تدريباتها في ستاد الأمير فيصل بن فهد وسيكون تدريب سيدني الأخير يوم الجمعة بملعب المباراة (ستاد الملك فهد الدولي).

يذكر أن الإدارة الهلالية قد أنهت كافة استعداداتها وترتيباتها لاستقبال بعثة فريق سيدني إضافة لبقية ضيوف المباراة النهائية وأكملت كافة الاستعدادات بالتنسيق مع الاتحادين السعودي والآسيوي.

موضوعات أخرى