الجماهير تحمّل اللاعبين المسؤولية.. والمدرب يقول: اللياقة هي السبب

عتب أهلاوي واعتراف بالتقصير رغم الفوز على الرائد برباعية

جدة - عمر عبدالعزيز:

جاءت ردة فعل جماهير الأهلي عقب فوز فريقها أمس الأول على الرائد بأربعة أهداف لهدفين، حيث حمّلت ردة الفعل الأهلاوية تفاؤلاً وحذراً في ذات الوقت عقب السقوط الغريب للفريق في آخر نصف ساعة من الشوط الأول وتلقيه هدفين في مرماه بعد التقدّم بثلاثية نظيفة في الربع الساعة الأول من اللقاء، وحمل الأهلاويون لاعبي الفريق المسؤولية الكاملة فيما حدث، مشددين على أن التراجع الغريب عقب التقدّم بنتيجة كبيرة يتحمّله اللاعبون وحدهم، كما طالبت الجماهير بضرورة تلافي تلك الأخطاء في المباريات المقبلة والسعي لتقديم أداء متزن بين التحفظ الدفاعي والاندفاع الهجومي.

بينما لم يخف مدرب الفريق كريستيان جروس (سويسري) عدم رضاه عن الأداء بشكل عام رغم الفوز بأربعة أهداف لهدفين، حيث قال: لم نقدِّم المستوى المأمول، عانينا من الإصابات التي طالت عدداً من لاعبينا خلال الأسبوع الماضي وبذلنا جهداً كبيراً.

لتجهيزهم قبل اللقاء، وسنسعى في التدريبات المقبلة إلى زيادة الجرعات اللياقية للاعبين حتى نصل إلى مستوى لياقي واحد لكافة لاعبينا في المرحلة المقبلة.

كما اعترف المحترف المصري محمد عبدالشافي بتراجع فريقه عقب التقدّم بثلاثية نظيفة، حيث أكّد أنهم حققوا الأهم وحصدوا النقاط الثلاث التي عزَّزت موقفهم في الدوري عقب الفوز الماضي على النصر، متمنياً أن يوفقوا في تحقيق ثلاث نقاط جديدة خلال لقائهم المقبل أمام العروبة.

موضوعات أخرى