الثنيان والجابر والتمياط: الهلال قدَّم كل شيء.. وفي الدرة ينتظركم

انتهت مباراة فريق الهلال وفريق ويسترن سيدني الأسترالي في ذهاب نهائي كأس آسيا بخسارة الهلال بنتيجة 1/0 بعد أن دانت السيطرة للفريق الهلالي خلال شوطي المباراة، وكان الجميع يتوقّع أن يأتي الهدف الهلالي في أي وقت، ولكن من خطأ مدافع جاء الهدف لصالح الفريق الأسترالي الذي كان متقوقعاً في ملعبه.

ولأن الكأس الآسيوية لم تذهب للفريق الأسترالي، وما زالت الأمور في أيدي لاعبي الهلال، فقد تحدث بعد نهاية المباراة ثلاثة من أهم نجوم الفريق الهلالي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث كانت أحاديثهم عقلانية جداً، ومحفزة سواء للاعبين أو للجماهير، وطالبوا من خلالها اللاعبين بتقديم المستويات التي عُرفت عنهم، وفي المقابل طالبوا بحضور الجمهور الهلالي ودعم الفريق خلال هذه المرحلة المهمة.

البداية مع يوسف الثنيان الذي قال: «هارد لك للجميع، انتهى شوط وتبقى شوط آخر في الرياض».

وأردف: «نجوم الهلال قدّموا كل شيء في مباراة اليوم، ولكن للأسف النتيجة هي المقياس الحقيقي في مباريات الذهاب والإياب».

وختم الثنيان تغريداته قائلاً: «الفرصة لا تزال متاحة للهلال في مباراة الإياب وبحضور 70 ألف عاشق في درة الملاعب سنزف الزعيم بكأس آسيا بإذن الله».

فيما قال سامي الجابر: «الحمد لله على كل حال. الهدوء ضروري، الثقة مطلب، الفريق لعب وقدَّم أداء مميزاً و لم يحالفه التوفيق».

وأشار الجابر في حديثه إلى أن النهائي لم ينته، محفزاً الجميع على استقبال الفريق ودعمه.

من جانبه قال نواف التمياط: «فخور بما قدّم الهلال خارج ملعبه يعطيكم العافية ما قصّرتوا، ننتظر منكم نفس الأداء في الدرة ويشرّفني أن أكون من ضمن الجماهير بإذن الله في النهائي».

موضوعات أخرى