58 % من أهداف الأهلي جاءت عن طريقه

السومه يكسر كل الأرقام ويسجل بكل الطرق!

جدة - عمر عبدالعزيز:

واصل هداف الأهلي عمر السومه (سوري) حمل فريقه على أكتافه وكسب المباريات واحدة تلو الأخرى، وتحقيق أرقام قياسية في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين؛ إذ نجح هداف القادسية الكويتي سابقاً، المنتقل مطلع الموسم الرياضي الحالي إلى الأهلي، في أن يسجل خلال عشر مباريات خاضها مع الأهلي هذا الموسم اثني عشر هدفاً، عشرة أهداف في الدوري وهدفين في كأس ولي العهد؛ ليؤكد قيمته الفنية العالية ونجاحه التام في تقديم الإضافة المطلوبة للفريق الأهلاوي..

وكان لاعبو الأهلي قد نجحوا في زيارة شباك الخصوم سبع عشرة مرة خلال الجولات الثماني الماضية، منها عشرة أهداف بأقدام المهاجم المميز عمر السومه أي قرابة 58 % من مجمل الأهداف التي تم تسجيلها.

فيما جاءت أهداف السومه بكل الطرق الممكنة لأي مهاجم؛ إذ سجل من داخل منطقة الجزاء ومن خارجها، كما سجل من ركلة جزاء ومن ركلات حرة مباشرة، وبالقدم اليمنى واليسرى، وكذلك سجل برأسه.

وأشار عمر السومه إلى أن ما قدمه مع الفريق حتى اللحظة جاء نتاجاً للدعم الكبير والمميز الذي وجده منذ قدومه إلى جدة من قبل الأجهزة الفنية والإدارية وزملائه اللاعبين والجماهير الأهلاوية الكبيرة، واعداً محبي الأهلي كافة بمواصلة الجهد والعطاء وتقديم أفضل المستويات لإسعادهم، ومتمنياً في الوقت ذاته أن يوفَّق وزملاؤه اللاعبون في تحقيق تطلعات الجماهير الوفية وحصد الألقاب.

موضوعات أخرى