بورشه السعودية تقدم الجيل الجديد من (كيان)

قدمت بورشه السعودية احدى قطاعات مجموعة فولكس واجن السعودية، الطراز الجديد لبورشه كيان Cayenne في حفل كبير وسط نخبة من محبي وعشاق هذا الطراز و مجموعة من ممثلي وسائل الإعلام في قاعة الخزامى بمدينة الرياض. وقال المهندس عمر الماضي الرئيس التنفيذي لمجموعة فولكس واجن السعودية « لقد حققت قيمة واردات المملكة من المركبات رقماً قياسياً جديدا بقيمة إجمالية تصل إلى 77 مليار ريال وهو ما يجعل المملكة أكبر سوق للسيارات في الشرق الأوسط، حيث استوردت المملكة في المتوسط حوالي 679 ألف مركبة سنوياً وبمعدل نمو سنوي قدره 9.5%. ومن المحفزات التي تعزز استمرار معدلات زيادة الطلب على السيارات، النمو السكاني الكبير في المملكة والذي يبلغ 3.7% سنوياً وهو أعلى من المتوسطات العالمية، وكذلك توفر القوة الشرائية والنمو المطرد لاقتصادنا المحلي».

وأضاف «طموحنا في مجموعة فولكس واجن لا يقف عند حد، فنحن دوماً نتطلع إلى تطوير منتجاتنا نحو آفاق جديدة تمنح سياراتنا التنوع الفريد في القيادة، والأمان، مع الراحة، والاعتمادية بالاضافة الى الإحساس بأنك تقود السيارة الأفضل في العالم، وحيث ان بورشه من أهم الماركات العالمية التي تنطوي تحت مظلة المجموعة، فقد اجتهدنا في تقديم بورشه كيان الجديدة لمحبيها وعشاقها في السعودية بالشكل الذي يليق بهذه المناسبة الكبيرة والهامة».

وأضفى مهندسو بورشه على الجيل الجديد من كيان تصميماً أكثر حدّة من السابق مع خطوط دقيقة وزوايا عاكسة للضوء. كما ازدان الجسم بتصميم جديد للمقدمة والأجنحة الأمامية وغطاء المحرك وشفرات الهواء.

من الوهلة الأولى تأسرك سيارة بورشه بأصالتها قلباً وقالباً، مع مصباحيْن أماميين بتقنية الزينون المزدوج Bi-xenon وأربع نقاط إضاءة دايود مخصصة للقيادة نهاراً.

موضوعات أخرى