بوبا العربية تطلق حملة توظيف لاستقطاب جيل جديد من الكوادر الوطنية

أطلقت شركة بوبا العربية، الشركة الأولى المتخصصة في التأمين الصحي بالمملكة، حملة خاصة تهدف لاستقطاب الكوادر الوطنية وملء الوظائف الشاغرة بالشركة نتج عنها توظيف53 شخصاً.

وقال الأستاذ ثامر الحارثي، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية بالشركة «تحظى بوبا العربية بمكانة مرموقةٍ في أوساط الشباب السعودي باعتبارها شركة وطنية كبرى تولي الكوادر المحلية جل اهتمامها، خصوصاً وأنهم يشكلون أكثر من 58% من العاملين فيها، في حين تصل نسبة القوى النسائية العاملة في الشركة اليوم، وبكل فخر، لحوالي 30%، هن نخبة من الكفاءات والخبرات والمهارات في مختلف أقسام الشركة».

وتتبع بوبا العربية آلية توظيف متقدمة تبدأ باستقبال طلبات التوظيف من خلال البوابة الإلكترونية والتي استقبلت 800 طلب توظيف، حيث يتم مراجعة الطلبات وتقييم مهارات المتقدمين على عدة مراحل تشمل مستوى اللغة الإنجليزية والكفاءات والمهارات الوظيفية ومن ثم المقابلات الشخصية. حيث تم توظيف 53 شخصاً مباشرة.

ويختتم الأستاذ الحارثي «في حين تعتبر الموارد البشرية القوة المحركة لبوبا العربية، تقع على عاتقنا مهمة توفير فرص العمل للشباب السعودي، كما نحرص من خلال البرامج التدريبية على تنمية قدراتهم وتوظيف إمكانياتهم ، وذلك لتولي مهام ومسؤوليات أكبر والارتقاء بمسيرتهم المهنية في الشركة.»

وتقدم بوبا العربية دورات تدريبية تهدف لتثقيف الموظفين حول المصطلحات المستخدمة في مجال الطبي، وإمدادهم بالمعلومات الأساسية حول الأمراض والأدوية. كما يتم تدريبهم على التعامل مع العملاء وخدمتهم بكل رحابة صدر، بالإضافة إلى التصرفات المثلى عند حدوث أي طارئ. وتعد بوبا العربية الشركة المتخصصة الأولى في التأمين الصحي بالمملكة، وتسعى للوفاء بوعدها لعملائها بأن تكون شريك الرعاية الصحية مستندة لمعرفتها وخبراتها في هذا المجال، وما تقدمه لعملائها من أرقى مستويات الابتكار في المنتج والخدمة.

موضوعات أخرى