شدادي لأنظمة الكمبيوتر تفوز بجائزة أفضل أداء لعام 2014

منحت شركة (FDC international Dubai) العاملة في مبيعات حلول تقنية المعلومات في الشرق الأوسط شركة عبد الرحمن الشدادي لأنظمة الكمبيوتر جائزة أفضل أداء لعام 2014 خلال حفل توزيع الجوائز الذي أُقيم مؤخراً في معرض جايتكس دبي؛ وذلك تقديراً لها على الخدمات والحلول التقنية الرائدة وأدائها المميّز، ومساهمتها الشاملة في تلبية متطلبات سوق العمل كافة في المملكة.

حضر حفل توزيع الجوائز الأستاذ مساعد السليمي المدير العام للشركة وجمع من مديري الأعمال. وتمّ تسليط الضوء على الدور الفعال لشركة شدادي وما قدمته من حلول تقنية خلال العام. وتعتبر هذه الجائزة واحدة من أرقى الجوائز على صعيد الأعمال التي تكرّم الأداء المتميز.

وفي تعليقه على هذا الإنجاز قال المدير العام للشركة عبد الرحمن الشدادي: «إننا فخورون بالحصول على جائزة أفضل أداء في المنطقة لعام 2014 من قبل FDC، الذي يأتي منسجماً مع الدور الرائد الذي نقوم به من خلال شبكة فروعنا الممتدة في المملكة ومكتبنا في دبي والصين».

كما أعلن افتتاح أكبر مركز لمبيعات الكمبيوتر وملحقاته وكل ما هو جديد في مجال تقنية المعلومات في الرياض؛ ليؤكد ذلك الكفاءات والقدرات المتميزة للشركة في تقديم الحلول التقنية المتكاملة التي تلبي احتياجات وتوقعات العملاء.

يُذكر أن شركة شدادي لأنظمة الكمبيوتر هي إحدى الشركات الرائدة في مجال أنظمة الكمبيوتر وتطبيقاتها الكاملة، كما تعد من أبرز الشركات السعودية في قطاع تقنية المعلومات، وتقدم أجهزة الحاسب الآلي وملحقاتها، إلى جانب تقديم مختلف الخدمات المتعلقة بالقطاع مثل عقود الصيانة الدورية، وربط الشبكات والإشراف عليها في القطاعين العام والخاص، كما تسعى إلى أن تكون الوكيل الممثل لكبرى الشركات الأمريكية والبريطانية في المملكة.

موضوعات أخرى