تقنية العاكس الرقمي تجعل منتجات سامسونج صديقة للبيئة

أطلقت سامسونج تقنية العاكس الرقمي Digital Inverter لتعزز أداء منتجاتها المنزلية بشكل كبير، والتي تتوفر في معظم تشكيلات سامسونج من الثلاجات و غسالات الملابس ومكيفات الهواء، حيث تعمل هذه التقنية في تقليل استهلاك الطاقة من خلال التحكم بسرعة محركاتها و عملها حسب الحاجة.

وقال السيد جاي شون بارك، المدير العام لشركة سامسونج للإلكترونيات في المملكة العربية السعودية: «يتغيرالعالم بوتيرة أسرع هذه الأيام، و تزداد متطلبات و احتياجات المستهلكين بشكل غير مسبوق مما استدعى ساسونج لمواكبة التطور و إحداث تقنيات جديدة دائما لتلبيي احتياجاتكم مهما تنوعت و تعددت. كما أن الأجهزة المنزلية الكبيرة «ثلاجات, مكيفات و غسالات» هي أجهزة خصصت للاستعمال المكثف و طويل الأجل فقد طورت سامسونج تقنية العاكس الرقمي «Digital Inverter» لتعمل هذه الأجهزة بذكاء و لتدوم عمرا أطول « تقوم الثلاجة بتوليد الهواء البارد عند الحاجة فقط، مما يتيح للعاكس الرقمي استهلاك طاقة أقل بمعدل 47% من الثلاجات التقليدية. غسالات سامسونج الأوتوماتيكية استطاعت من خلال تقنية العاكس الرقمي «Digital Inverter» أن تؤمن غسيلا أنظف و أكثر حيوية مع استهلاك أقل للطاقة. بيتما توفر مكيّفات سامسونج الجديدة تدفّقاً أطول و أقوى للهواء بنسبة تصل إلى 39 في المئة بفضل التصميم المثلث و تقنية العاكس الرقمي «Digital Inverter». وخلافا للعواكس التقليدية «Ac Compressor» يضبط العاكس الرقمي «Digital Inverter» من سامسونج سرعته تلقائيا عبر مستويات متعددة وفق الحاجة الى التبريد، ويمتاز هذا العاكس الرقمي بقوة تحمل أكثر محققا وفورات كبيرة في الطاقة, ضوضاء أقل, و عمر أطول لمنتجات سامسونج للأجهزة المنزلية.

وتسهيلا للتعرف على منتجات سامسونج ذات العاكس الرقمي «Digital Inverter» من قبل المستهلكين، تم وضع الشعار الجديد على المنتجات التي تعمل وفق هذه التقنية.

موضوعات أخرى