انتماء للخدمات العقارية» تنفذ صفقة بـ(552) مليون ريال

نجح فريق الوساطة لدى شركة انتماء الخدمات العقارية ، في إتمام تنفيذ صفقة بيع مرموقة مؤخراً، وذلك ضمن جهودها المتواصلة لتنفيذ خططها الطموحة، وتحقيق رؤيتها بأن تكون الشركة الرائدة والموثوقة في تقديم الخدمات العقارية المتكاملة لعملائها.

فقد قامت الشركة، والتي تعتبر من رواد القطاع العقاري بالمملكة ، بإتمام صفقة بيع أرضٍ في أهم المواقع المطلة على كورنيش مدينة جدة بالمنطقة الغربية، وبقيمة تجاوزت 552 مليون ريال سعودي. جاء ذلك في أعقاب حصولها على حقوق التسويق الحصري للأرض من قبل الشركة المالكة، وذلك بفضل ما تتمتع به من خبرة ومصداقية في القطاع.

و قال المهندس / عيدروس سالم البار، الرئيس التنفيذي لشركة انتماء للخدمات العقارية : «سررنا باختيارنا لعقد هذه الصفقة الضخمة في هذه المرحلة الحيوية التي تشهد نمواً ملموساً في حجم الإنشاءات العقارية في المملكة والمنطقة ككل. ففي ظل ازدياد الاستثمارات الحكومية والخاصة في قطاع العقارات والإنشاءات، نشهد ارتفاعاً في مستويات ثقة المستثمرين مما يبشر بآفاق واعدة في المستقبل القريب.»

وأكدّ أن الصفقة تمثل شهادة جديدة على المزايا التي تتمتع بها الشركة ، والخبرة الواسعة والمعرفة العميقة بالقطاع، وجميعها عوامل ستقودها إلى تحقيق مزيد من النجاحات.

يذكر أن شركة انتماء للخدمات العقارية تعمل من خلال أربع إدارات متخصصة، هي الوساطة العقارية وتشغيل العقارات والاستشارات والتثمين والتطوير الإنشائي، لتقدم مجموعة متكاملة من الخدمات العقارية والدراسات المتخصصة وإدارة أعمال التطوير والإنشاءات وتحليل الأسواق وغيرها من الخدمات.

واختتم البار حديثه بالقول: « فيما تمثل تلك الصفقة خير ختام للعام المنصرم، فإننا نتطلع إلى عام واعد بالكثير من الصفقات والنجاحات، انطلاقاً من رؤيتنا الطموحة واستراتيجيتنا الرامية إلى خدمة المجتمع السعودي، في الوقت الذي نجمع فيه بين الأصالة والعراقة والخبرة الواسعة، وبين أحدث الخدمات المقدمة وفقاً لأعلى المعايير العالمية في المجال.»

موضوعات أخرى