قبل نهاية الجولة الأخيرة من الدوري

اليرموك يتغلب على حطين ويتوَّج بطلاً لدوري شباب جازان لكرة القدم

جازان - عبدالله عكور:

حقَّق شباب اليرموك من محافظة أبوعريش لكرة القدم فوزاً غالياً ومستحقاً على شباب حطين بهدف دون رد، سُجل عن طريق اللاعب «ولي أبو زيه» في الدقيقة 8 من شوط المباراة الأول، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر أمس الجمعة على ملعب مدينة الملك فيصل الرياضية بجازان ضمن لقاءات الجولة قبل الأخيرة من دوري المنطقة لدرجة الشباب لهذا العام.

وبهذا الفوز حقّق شباب اليرموك بطولة المنطقة قبل نهاية الدوري بجولة؛ إذ رفع رصيده إلى 22 نقطة، وتبقت له مباراة أخيرة أمام شباب الأمجاد بصبيا يوم الاثنين القادم، فيما تجمد رصيد حطين عند النقطة 16 محتلاً المركز الثالث، وسوف يلعب المباراة الأخيرة مع التهامي الذي يحتل المركز الخامس، بينما يحتل بيش الذي يلعب مع الصواري المركز الثاني 17 نقطة.

وكانت المباراة قد شهدت سيطرة شباب اليرموك على أغلب فترات اللقاء، واستثمر ذلك اللاعب ولي أبو زيه بتمريرة زميله إبراهيم حكمي المتقنة، وتوغل بها داخل الصندوق، وسددها على يمين حارس حطين معلناً هدف الفوز الوحيد في المباراة، وذلك عند الدقيقة 8 من الشوط الأول الذي اتسم بالإثارة والندية من جانب الفريقين.

وفي الشوط الثاني حاول شباب حطين تعديل النتيجة بعد إجراء ثلاثة تبديلات، لكن شباب اليرموك أحكموا المنطقة الخلفية واللعب على المرتدات، وشعر مدربهم الوطني «وهيب مكين» بخطورة الموقف والضغط المستمر من فريق حطين؛ فأجرى تبديلات، قلبت موازين المباراة، وكاد لاعب اليرموك عبد الله الحمزي يخطف الهدف الثاني بعد انفراده بالمرمي، لكن مدافع حطين أنقذ مرماه من هدف محقق، وكان ذلك عند الدقيقة 88 من المباراة، وأعلن الحكم «متعب أزيبي» صفارة النهاية بعد أن احتسب 5 دقائق وقتاً بدلاً من الضائع؛ ليتوج شباب اليرموك بلقب بطولة شباب مكتب رعاية الشباب بالمنطقة، التي تعتبر البطولة الأولى في كرة القدم في مجلس إدارة نادي اليرموك بعد التشكيل الجديد.

وسوف يتم تتويج فريق اليرموك ببطولة المنطقة عصر يوم الاثنين القادم بعد نهاية اللقاء الذي يجمعه بنظيره فريق شباب الأمجاد بصبيا، وذلك على ملعب مدينة الملك فيصل الرياضية بمنطقة جازان. وسيمثل اليرموك منطقة جازان في تصفيات الصعود للدوري الممتاز لفئة الشباب في ربيع الأول القادم.

موضوعات أخرى