الرئيس العام استقبل رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم

استقبل سمو الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب, بمكتبه امس السبت الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم بمناسبة زيارته للمملكة حالياً, ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في بداية اللقاء بالشيخ حمد بن خليفة آل ثاني بمناسبة هذه الزيارة التي تأتي في إطار العلاقات الأخوية التي تربط المملكة ودولة قطر الشقيقة في شتى المجالات خاصة ما يتعلق بالبرامج المشتركة في المجالين الرياضي والشبابي والتي تحظى بكل دعم واهتمام وتشجيع من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وأخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة – حفظهما الله -.

وثمن سمو الأمير عبدالله بن مساعد النجاحات التي حققتها وتحققها الرياضة القطرية بصفة خاصة من خلال تنظيمها واستضافتها للعديد من الدورات والبطولات القارية والدولية والتي كانت محل تقدير الجميع. عقب ذلك استعرض الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد القطري لكرة القدم جملة من الموضوعات المتعلقة بدعم برامج التعاون المشترك ما بين الرئاسة العامة لرعاية الشباب والاتحاد القطري لكرة القدم وسبل دعمها وتطويرها.

وبهذه المناسبة, أقامت الرئاسة العامة لرعاية الشباب مأدبة غداء بفندق الريتز كارلتون بالرياض على شرف رئيس الاتحاد القطري الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني و الوفد المرافق .

موضوعات أخرى