فواصل

- فجَّر فريق هجر اقوى المفاجآت في دوري جميل عندما هزم الاتحاد على ارضه وبين جماهيره بعدما قدم مستوى رائعا تفوق فيه على الاتحاد الذي لعب امام اكثر من 47 الف مشجع ساندوه في الجوهرة المشعة وخرجوا غاضبين من النتيجة والمستوى.

***

- فريق هجر يسير في الاتجاه الصحيح واذا ما استمر في تقديم هذه المستويات والنتائج الرائعة فسيكون قد غادر دائرة الهبوط ودخل في منطقة الأمان والبقاء في دوري المحترفين لموسم اخر .

***

- الاحتقان الذي كان عليه قلة من الجماهير ضد الهلال في مباراته النهائية الاسيوية امام سيدني الاسترالي سببه قلة من الدخلاء على الوسط الاعلامي الذي انتهجوا طريق التهييج والتأجيج وتكريس التعصب في المدرجات ووجدوا الطريق امامهم سالكا للأسف للظهور في البرامج والفضائيات لنشر فكرهم الخاوي. وهذا يعكس عدم تحمل القائمين على تلك البرامج لمسئولياتهم تجاه المجتمع. فكانت تلك القلة من الجماهير المتعصبة ضحية لأولئك المتعصبين الذين افسدوا العقول والتنافس الشريف.

***

- الخسارة من هجر في اول مباراة يشرف عليها المدرب الروماني بيتروكا على الفريق الاتحادي ربما تكون مضرة نافعة حيث تعرف المدرب على واقع فريقه الحقيقي دون ان تخدعه نتائج لا تعكس الواقع.

***

- اخيرا استجابت الادارة النصراوية لمطالبات الجماهير بابعاد المدرب كانيدا رغم قيادته الفريق للصدارة. المدرب القادم داسيلفا سيكون تحت ضغط كبير في مدى قدرته على الحفاظ على القمة التي وصل اليها الفريق مع كانيدا.

***

- دوري هذا الموسم يستحق لقب دوري مذبحة المدربين..!! لم يمض على بدئه سوى ثماني جولات وتجاوز عدد المدربين المبعدين العشرة وهذا مؤشر خطير يكشف مقدار التخبط الاداري الذي تسير عليه الاندية وان تعاقداتها منذ البداية عشوائية وارتجالية.

موضوعات أخرى