المغرب تتوج بالبطولة العربية للناشئين والسيدات للجولف

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

حقق منتخبا المغرب للجولف تحت 15 و18 عامًا لقب البطولة العربية الخامسة عشر التي اختتمت منافساتها بالقاهرة بملاعب بالم هيلز بمشاركة تسع دول تنافسوا على اللقب على مدار ثلاثة أيام .

وفي منافسات تحت 18 عاماً حل المنتخب المغربي في المركز الأول وحصد لقب البطولة بينما جاء منتخب مصر في مركز الوصيف فيما حل الفريق التونسي ثالثا.

وفي منافسات تحت 15 عاما وبعد منافسة مثيرة حل منتخب مصر ثانيا وبفارق 11 ضربة عن الفريق التونسي الذي حصل على اللقب فيما جاء المنتخب المغربي ثالثا.

أما منافسات السيدات فقد حصل الفريق المغربي على اللقب النسائى وتبعه الفريق التونسي وصيفا ثم منتخب مصر في الترتيب الثالث .

وشهدت منافسات الفردي حصول المغربي دين نعيم على ذهبية تحت 15 عاما وبفارق ضربتين فقط عن كل من الوصيف السعودي سعود عبد الله ثم الكويتي على انصارى الذي حل بالمركز الثالث .

ومنح المغربي ياسين تهامي بلاده الميدالية الذهبية الثانية بالفوز بلقب تحت 18عاما مسجلا خمس ضربات تحت المعدل وهو افضل اداء بين كل لاعبي ولاعبات البطولة وحل مواطنه محمد خليل ثانيا ثم المصري ماجد عبد التواب ثالثا .

وبالمثل سيطرت المغرب على منافسات السيدات للفردى بالحصول على المركزين الاول والثانى لكل من انس العقل ولينا بلماضي على الترتيب فيما جاءت التونسية غزلان ساقي بالمركز الثالث .

موضوعات أخرى