دوري الفروسية يشتعل إنتاج ومستورد:

عودة التاريخي (صيرور) وكتومة هل تطيح بعمالقة المستورد!! وكأس الداخلية مطمح أبيض وأحمراني!

كتب - عايض البقمي:

ترتفع وتيرة المواجهات السباقيه أسبوعا بعد آخر منذ انطلاقة موسم الرياض بنفسه الطويل قبل أربعة السباق.

ونجح الإسطبل الأحمراني في مواصلة تصدره لدوري المستورد وسط مطاردة جاده للمتصدرفي دوري الإنتاج الذي يتزعمه الأبيض.

مع دخول الأزرق في المطاردة على الجهتين وبالنظر للفارق النقاطي نجد أن الجولتين الماضيتين شهدت تقليص الفارق النقاطي رغم بداية الموسم وهو الامر الذي ينبي بموسم مشتعل في دوري الفروسيه الذي يعتبر ملح سباقات الميدان السعودي.

وتستكمل اليوم امسية الجوله الرابعة والعشرين بعدة نزالات في مختلف الدرجات وسط عودة غير المهزومة المهرة تبارك للاسطبل العالمي وفي مواجهة مع الطامحات الفاتنات وأبرزهم زهرة الباحه ورعود المزن ومكتملة. وبعد غياب يعود البطل التاريخي صيرور في سباق تجريبي قبل خوضه أولى بطولات الموسم كأس الوفاء. وتشهد أمسية الليلة الرئيسة على كأس الصحة نزال عمالقة المستورد وسط مشاركه شجاعة للفرس السعودية الفاخرة. كتومة في سباق تبرز فيه نجوم الأحمراني الساعيه لتعزيز صدارتها في دوري المستورد. وتختتم الأمسية بأول سباقات الفئة الثالثة ومواجهة خالصة ما بين الأبيض والأحمر نحو الفوز بكأس الداخلية وتبرز في تلك الموقعه أسماء عريقة يتقدمهم الفافوري عيثوم والسيف الأجرب.

في مواجهة ثالوث الأحمر بزعامة أسياح ومدين وكذلك أبوخيال كل التوفيق لكافة المشاركين مع أمنيات خالصة للمنتجين السعودين في نجاح سوقهم السنوي وسط وقفة منتظرة من قبل كبار الإسطبلات وملاك الخيل من رجال الأعمال.

موضوعات أخرى