بخمسة لقاءات في المجموعة الأولى

الجولة الرابعة من دوري الدرجة الثانية تستكمل اليوم

المجمعة – فهد الفهد:

تستكمل عصر اليوم السبت الجولة الرابعة من دوري أندية الدرجة الثانية وذلك بخمسة لقاءات في المجموعة الأولى.. وقد قفز فريق النجوم إلى صدارة المجموعة بالعلامة كاملة من النقاط، حيث إنه الفريق الوحيد من هذه المجموعة (الأولى) الذي استطاع الفوز في الجولات الثلاث الماضية من عمر الدوري، بعد أن أزاح المتصدر قبل هذه الجولة فريق أحد الذي تراجع للمركز الثالث بالفوز عليه.. فيما يقبع فريق المزاحمية في مؤخرة الترتيب بدون نقاط.. وستكون مباريات اليوم على النحو التالي:

الحمادة – أحد

يستضيف فريق الحمادة على ملعبه بمحافظة الغاط نظيره فريق أحد في مباراة هامة للفريقين، بغية عدم الابتعاد عن فرق المقدمة خصوصاً صاحب الأرض فريق الحمادة الذي يدخل المباراة وهو في المركز السابع بنقطتين من تعادلين مع الصقور والعيون وخسارة في الجولة الماضية من الترجي وسيسعى إلى تحقيق انتصاره الأول وبالتالي المنافسة على المراكز المتقدمة، خصوصاً إنه سيلعب على أرضه وبين جمهوره في حين إن ضيفه أحد الذي تخلى مكرهاً عن الصدارة التي كان يحتلها بعد خسارته في الجولة الماضية من النجوم يملك ست نقاط وضعته في المركز الثالث، وسيحاول اليوم تعويض تلك الخسارة واستعادة الصدارة أو على أقل تقدير عدم الابتعاد عنها رغم صعوبة مهمته.. ويتوقع أن لا تخلو المباراة من القوة والإثارة .

الصقور – وج

يحل فريق وج صاحب المركز الخامس في هذه المجموعة برصيد 6 نقاط ضيفاً على فريق الصقور في اللقاء الذي سيجمعهما على أرض ملعب مدينة الملك خالد بن عبد العزيز بتبوك، يدخل الصقور اللقاء وهو لا يملك سوى نقطة واحدة حصل عليها من تعادله في الجولة الأولى مع الحمادة بعدها تلقى خسارتين متتاليتين من الأخدود والبدائع ويحاول اليوم تحقيق انتصاره الأول مستغلا عاملي الأرض والجمهور.. فيما يتطلع وج إلى الفوز ليستمر في المنافسة، وأمام هذا وذاك نتوقع أن لا تخلو المباراة من الإثارة.

البدائع – العيون

يحتضن ملعب نادي الأمل بالبكيرية اللقاء الذي يجمع بين البدائع ونظيرة العيون .. يدخل البدائع المباراة وهو في المركز السادس برصيد 4 نقاط جمعها من فوز وتعادل وخسارة، ويتطلع إلى الفوز حتى يستطيع المنافسة على المراكز الأولى خصوصاً إنه سيقابل فريقاً لم يقدم حتى الآن المستوى المأمول منه، حيث يحتل العيون المركز الثامن بنقطة واحدة وبفارق الأهداف عن صاحب المركز قبل الأخير فريق الصقور وسيحاول تحسين موقفه في سلم الترتيب .. والكفة تميل إلى صاحب الأرض قياساً على ما قدمه الفريقان في الجولات الثلاث الماضية من عمر الدوري.

النجوم – المزاحمية

وفي الأحساء يستضيف فريق النجوم على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، نظيرة فريق المزاحمية في مباراة قد لا يجد صاحب الأرض صعوبة في حصد نقاطها الثلاث، نظراً لتواضع مستوى ضيفه المزاحمية الذي يقبع في المركز الأخير بدون نقاط فيما يحتل مضيفه النجوم صدارة المجموعة بعد أن حقق العلامة الكاملة في مبارياته الثلاث الماضية، وسيسعى إلى مواصلة انطلاقته القوية وعدم التفريط في نقاط المباراة، خاصة إنه سيلعب على أرضه، في المقابل سيعمل المزاحمية رغم صعوبة مهمته إلى الخروج ولو بنقطة واحدة.

الأخدود – الترجي

يستضيف فريق الأخدود على ملعبه بنجران فريق الترجي في مباراة يتوقع ن لا تخلو من القوة والإثارة نظراً لتقارب مستوى الفريقين الفني والنقطي، حيث يملك الأخدود 7 نقاط ويحتل المركز الثاني في حين يملك ضيفه الترجي 6 نقاط ويحتل المركز الرابع وسيسعى كل منهما إلى الفوز والمنافسة على الصدارة.

موضوعات أخرى