النجمة يتصدر الثانية في الوقت القاتل.. واليد يتغلب بصعوبة

عنيزة - خالد الروقي:

اعتلى فريق النجمة صدارة المجموعة الثانية من دوري الثانية لكرة القدم بعد انتصاره المستحق عصر الجمعة على الساحل بهدفين مقابل هدف، في مباراة شهدت التفافاً شرفياً وجماهيرياً كبيراً، يتقدمهم الرمز صالح الواصل.

وقدم النجمة واحدة من أجمل مبارياته، وظهر من خلالها الحماس الكبير للاعبين، إلا أنه لم يستطع هز الشباك إلا في الشوط الثاني، وتحديداً عند الدقيقة 54، بواسطة رأسية جميلة من ناصر عبدالواحد، الذي غمزها على يمين حارس المرمى؛ ليكثف بعدها الضيف من محاولاته بغية إدارك التعادل، وهو ما تحقق له عند الدقيقة 70 بعد «دربكة» أمام المرمى النجماوي، سددها خالد الحارثي لترتطم بأحد مدافعي النجمة وتخدع الحارس محمد الدخيل معلنة هدف التعادل.

بعدها أجرى المدرب النجماوي تغييرين دفعة واحدة، بدخول سليمان الهطلاني وخالد الشعلان عوضاً عن سلمان السعيد الذي لم يكن في يومه ورائد الصالحي؛ ليتمكن أبناء الأخضر من ترجيح كفة الفريق برأسية باسل العازمي في الدقيقة الأخيرة من المباراة. المباراة شهدت مشاركة لاعب فئة الشباب زياد العتيبي، وقدم أداءً لافتاً. النجمة بهذا الفوز رفع رصيده إلى عشر نقاط، بينما بقي الساحل على نقطة وحيدة في المركز الأخير.

من جهة أخرى، كسب فريق يد النجمة ضيفه حراء بنتيجة 22-20 في المباراة التي أُقيمت على صالة النجمة. وكان حراء قد أنهى الشوط الأول متقدماً 12-10 في مباراة قوية وحماسية من الطرفين، كان نجومها دفاع حراء، إلا أن روح وحماس النجمة أعاداه لأجواء المباراة ليظفر بها.

موضوعات أخرى