ترقب كبير للسباق الخيري الأول من نوعه في الشرقية

أمين اللجنة الأولمبية في أول صفوف دراجي (شرقية 1).. والمجدوعي يقدم سيارة للفائزين

الدمام - أحمد حبيب:

أكد محمد المسحل، الأمين العام للجنة الأولمبية السعودية، مشاركته متسابقاً في سباق الدراجات الخيري الأول (شرقية 1)، الذي سيقام على كورنيش مدينة الدمام يوم 14 صفر، الموافق 6 ديسمبر 2014، تحت رعاية الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية.

ويشارك المسحل في السباق بصفته أحد الدراجين الهواة المعروفين بممارسته اللعبة كهاوٍ مع مجموعة دراجتي في المنطقة الشرقية، وهي إحدى المجموعات التي تنشط في هذا النوع من الهوايات التي بدأت تأخذ حيزاً كبيراً من الاهتمام في أوساط المجتمع السعودي.

واعتبر المسحل مشاركته في السباق تأتي لقناعته بأن مثل هذه التظاهرات الشبابية تلعب دوراً كبيراً في تحفيز الطاقات على أكثر من صعيد، سواء الرياضي أو الاجتماعي، وكذلك الترفيهي.

وأشاد الأمين العام للجنة الأولمبية بالفكرة، مشدداً على أن مردودها سيكون إيجابياً من جميع النواحي، سواء في دعم الجانب الرياضي أو تعزيز روح العمل الخيري، وكذلك في تنمية الثقافة الصحية، فضلاً عما سيلعبه السباق كمنشط ترفيهي تحتاج إليه المنطقة الشرقية.

من جهة ثانية، قدمت شركة المجدوعي للسيارات دعماً للسباق، تمثل في سيارة من نوع (هونداي)، وذلك في إطار مسؤوليتها الاجتماعية، وحرصاً منها على تعزيز نجاح الفكرة.

كما شاركت اللجنة المنظمة للسباق في مركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية سايتك من خلال ركن خاص؛ وذلك للتعريف برؤية السباق ورسالته والأهداف المراد تحقيقها من خلاله.

وتواصل لجان البطولة اجتماعاتها الدورية؛ إذ وضعت اللجنة الشرفية في اجتماعها الأخير تصوراتها الكاملة قبل انطلاق السباق. وتضم اللجنة خالد الدبل ومساعد الزامل ويوسف المجدوعي وبدر العبدالكريم وعبدالعزيز العثمان ومحمد التركي ومعاذ العوهلي وعلي التركي ومحمد العتيبي.

موضوعات أخرى