فواصل

- البرامج الفضائية التي تبرز كل القضايا المتعلقة بناد واحد وتستضيف كل من يهاجم هذا النادي ومنسوبيه وجماهيره، وقفت صامتة أمام حادثة تمزيق الصور في استاد الأمير فيصل بن فهد، ولم تعلق بأي حرف، ولا غرابة في ذلك، فالتوجيهات لم تتضمن الحديث عن هذا الموضوع.

* * *

- حادثة تمزيق الصور تؤكد التأزم الذي يعيشه البعض، وكمية الحقد التي تعشش في صدورهم، ودورهم الكبير في نشر التعصب ورفع درجة الاحتقان عند من يتابعهم ويسمع لرأيهم في بعض البرامج الرياضية التي تعجز عن الإجابة عن السؤال عن كيفية استضافة مثل هؤلاء المأزومين في برامج يتابعها كثيرون.

* * *

- في مباراة منتخبنا الودية أمام فلسطين غابت الجماهير عن الحضور، وربما كان لضعف التسويق لهذه المباراة دوره في ذلك، والأمل أن لا يستمر ضعف الحضور الجماهير في خليجي 22 بالرياض التي يرى البعض أنها لم تسوق بشكل جيد، بل إن بعض الجماهير تتساءل عن موعد انطلاقها.

* * *

- بعض الناس لا فائدة من فرض العقوبة عليه، فهو غير مؤثر مالياً في ناديه، ومستوى تأهيله لا يساعده على المشاركة في صناعة القرار، ولا يهش ولا ينش فيه، وهو مجرد كمالة عدد لا يتجاوز دوره دور أي مشجع بسيط في النادي.

* * *

- بعض الإعلاميين السعوديين أشغلوا الاتحاد الآسيوي طلباً لأي عقوبة تفرض على نادي الهلال بعد النهائي الآسيوي، هل مثل هؤلاء الأراجوزات ينتظر منهم المشاركة في التطوير وتنوير القارئ ؟

* * *

- في بداية الموسم كانوا يهاجمون التحكيم بسبب عدم احتسابه ركلة جزاء فيها أخذ ورد لمصلحة فريقهم، ويقولون انها أخطاء مؤثرة غيرت مسار مباراة، وبعد مباراة الهلال وسيدني قالوا ان أخطاء الحكام جزء من اللعبة وأن الفريق القوي قادر على تجاوزها!!

* * *

- أصبح إلغاء عقد مدرب وإحضار مدرب بديل انجازاً مدوياً في نظر البعض، مع أن ثمانية قرارات مشابهة صدرت منذ بداية الموسم!!

* * *

- إدارة الهلال مطالبة بالتحرك من الآن من أجل تأمين مهاجم متمكن يخدم الفريق في المرحلة المقبلة، فتحقيق البطولات يحتاج إلى لاعب يعرف طريق المرمى جيدا، والانتظار والتسويف لن يكونا في مصلحة الفريق إطلاقاً.

موضوعات أخرى