تقدم «موبيل 1» بعد غد و «شركة التصنيع الوطنية» الأسبوع المقبل

إدارة الهلال تواصل تقديم شركائها .. وتقترب من إعلان حزمتها الاستثمارية الثالثة

كتب - عبدالله الحنيان:

تواصل إدارة نادي الهلال خلال فترة توقف دوري جميل للمحترفين الممتدة حتى نهاية الشهر الميلادي الحالي تقديمها لشركائها الاستثماريين، المعلن عنهم مسبقاً. وتقرر بحسب المصادر أن تقدم الإدارة الزرقاء بعد غد شريك النادي في قطاع صناعة الزيوت «موبيل1» لوسائل الإعلام، عبر مؤتمر صحفي سيعقد في مقر النادي، في حين ينتظر أن يتم تقديم شريك النادي في قطاع صناعة البتروكيماويات «شركة التصنيع الوطنية» الأسبوع المقبل. ويتضمن عقد الهلال مع شركة «موبيل 1» الإعلان على كتف قمصان الفريق الكروي الأول، إضافة إلى الإعلان في مقر النادي ومباريات الفريق الأول المقامة على أرضه، في حين نص عقد شريك المسؤولية الاجتماعية بالنادي «شركة التصنيع الوطنية» على الإعلان أسفل ظهر القميص، فضلاً عن الإعلان بمقر النادي وفي المباريات المقامة بأرض الهلال.

من جانب آخر، أكد مصدر مسؤول في إدارة الهلال أنهم على وشك الاتفاق مع شركاء جدد، سيتم ضمهم لقائمة شركاء النادي التسعة المعلن عنهم مسبقاً، وذلك تحت إطار الحزمة الاستثمارية الثالثة، وسيتم الكشف عنها حال الانتهاء من الاتفاق على التفاصيل كافة.

وكان الهلال قد أعلن الحزمتين الأولى والثانية من الرعاة، اللتين تضمان تسع شركات، تجمع شركة «موبايلي» في قطاع الاتصالات، ومجموعة عبدالصمد القرشي في قطاع العطورات، وشركة بوبا للتأمين الطبي في القطاع الطبي، ومقاهي كاريبو كافيه في قطاع المشروبات. وضمت الحزمة الثانية شركة التصنيع الوطنية في قطاع صناعة البتروكيماويات، وشركة «موبيل 1» في قطاع صناعة الزيوت، وشركة «فولكس واجن» في قطاع السيارات «السيارة الرسمية للنادي»، وشركة «نايكي» في قطاع الملابس الرياضية، وشركة «دومينوز» بيتزا في قطاع المأكولات.

موضوعات أخرى