وقت اللياقة راعٍ رئيسي.. واثنينية الحكير تكرمه

مجموعة زراعية «راعٍ ذهبي» لحفل تكريم بطل التنس الحقباني

كتب - زيد السبيعي:

تفاعل رجال الأعمال والرياضيون بالمساهمة في تكريم بطل العرب للتنس النجم الواعد سعود الحقباني، الذي سيقام مساء الأربعاء المقبل بقاعة الملك فهد بفندق الهوليدي إن القصر بمدينة الرياض؛ إذ أعلن رئيس مجلس إدارة مجموعة الزنان الزراعية الشيخ محمد بن راشد آل زنان رعاية حفل التكريم «كراعٍ ذهبي» بمبلغ خمسين ألف ريال، إضافة إلى عضو شرف نادي الرياض المؤثر ماجد الحكير الذي طلب من اللجنة المشرفة على الحفل تكريم اللاعب في «اثنينية» عبدالمحسن الحكير في بادرة غير مستغربة منه.

كما أعلن الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي المساهمة بتكريم اللاعب.

من جانب آخر، وقّع اتحاد التنس مع شركة البعد الاحترافي لتوليها مهام تنظيم حفل التكريم من جوانبه كافة، الذي سيحظى بحضور عالي المستوى من قِبل بعض المسؤولين والرياضيين السعوديين والخليجيين الذين يوجدون في الرياض بمناسبة خليجي 22 لكرة القدم.

كما ستبدأ شركة البُعد الاحترافي في توزيع بطاقات الدعوة بدءاً من يوم غد الاثنين على رجال الأعمال وجميع مسؤولي الاتحادات الرياضية ومسؤولي الرئاسة العامة لرعاية الشباب واللجنة الأولمبية السعودية والأندية للحضور والمساهمة في التكريم.

يُذكر أن شركة «لجام» للأندية الرياضية (وقت اللياقة) هي الراعي الرسمي لحفل تكريم الحقباني. وستقوم اللجنة المشرفة على حفل التكريم بتوزيع بنرات عليها صورة اللاعب وشعار الشركة في بعض ممرات أندية (وقت اللياقة) لدعوة عملائها لحضور الحفل.

موضوعات أخرى