«مايندشير» تعقد قمة «Planning for Agility» في دبي

عقدت «مايندشير» التابعة لمجموعة «دبليو بي بي»، قمة تحت عنوان «Planning for Agility» ضمت ألمع العقول في القطاع من أجل بحث سبل التوفيق بين قنوات التسويق المملوكة والمدفوعة والمكتسبة بهدف تعظيم الانتشار والوعي بالعلامة التجارية والفعالية التسويقية.

وشهدت القمة حضوراً واسعاً لمتحدثين ذائعي الصيت في مجالات التقنيات وعلم التفكير الإبداعي والرياضة وغيرها. وأدار دانيال سيبيرج مؤلف كتاب الحمية الرقمية «ذا ديجيتال دايت» ورئيس قسم التواصل الإعلامي في شركة «جوجل»، الجلسات طوال يوم القمة والتي بدأت مع نجم كرة القدم الهولندي رود خوليت الذي استعرض تجربته العملية الشخصية بعيداً عن الملاعب، وقدّم الخبير التقني جوش كلاين رؤاه حول «البقاء والازدهار في العصر الرقمي»، كما شاركت كابريس بوريه نجمة عروض الأزياء قصة نجاحها والدروس التي تعلمتها خلال جلسة «ما هو المثير؟ أن تكون رشيقاً في سوق الوقت الراهن»، وشرح أوليفر أوليير خبير علم التفكير الإبداعي «الاختراقات العصبية» خلال جلسة: «الرشاقة الذهنية: صقل مواهب العقل العاطفي المنطقي». وشارك في فعاليات اليوم ثلاثة من خبراء «مايندشير» من ضمنهم ليام ماك مانوس في جلسة «المخاطرة بكل شيء في الوقت الفعلي» التي سلطت الضوء على نجاح المدير العالمي للتخطيط في حملة شركة «نايكي» التي حملت عنوان «المخاطرة بكل شيء»، إلى جانب قيام تيم إلتون الرئيس العالمي للاستراتيجية وشون جيفرسون الشريك الإداري للإبداع بالمشاركة في جلسة «الخطة الإعلامية للمستقبل: كيف يمكن لأي علامة تجارية أن تكون رشيقة».

وقال سمير أيوب الرئيس التنفيذي لـ«مايندشير» في الشرق الأوسط: «سواءً كنا نتحدث عن العلامات التجارية الكبيرة أو الصغيرة، فإن تحقيق الفائدة القصوى من الإمكانات المتاحة في السوق اليوم هو أمر يتطلب تخطيطاً مرناً. لقد شارك المتحدثون الخبرات التي يتمتعون بها في مجالات مختلفة تتراوح من علم السلوك، إلى الفهم الأفضل للمستهلك، وصولاً إلى استراتيجية كرة القدم لفهم منافسينا.

موضوعات أخرى